الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عكا- كشف النقاب عن جريمتي قتل

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 14:49 )
عكا- كشف النقاب عن جريمتي قتل

عكا - معا - كشفت الوحدة المركزية (يمار) في شرطة الساحل الاسرائيلية النقاب عن قضية مقتل المواطنين محمد (البوجي) وموسى أبو الخير في عكا في أبريل- نيسان الماضي.


وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري، في بيان لها أن شرطة الساحل - وحدة التحقيقات المركزية (اليمار) - تمكنت من كشف النقاب عن تفاصيل وملابسات قضية قتل المواطنين محمد - الملقب - البوجي، (37 عاما) وموسى أبو الخير (18 عاما)، بعيارات نارية من داخل مركبة وذلك مساء يوم 02.04 الفائت بينما كانا يجلسان داخل احد المقاهي بشارع يهوشفاط بعكا مع اصابتهما بجراح حرجة توفيا على اثرها.


يشار الى انه تم خلال التحقيقات التي اشرف عليها العقيد بيني اباليا رئيس الوحدة باليمار، اعتقال 7 مشتبهين من السكان هناك، بما تضمن المشتبه المركزي المدعو سالم شاويش 26 عاما من عكا الذي اعترف خلال التحقيقات معه بالضلوع في جريمة القتل بينما المشتبه الاخر المركزي - ادهم مُسلماني 28 عاما من عكا - فقد نفى شبهات الضلوع في الجريمة.


هذا ومع تقدم التحقيقات تمكن الفريق من تشكيل قاعدة لادلة راسخة ضد الاثنين بالقتل والاخرين الخمسة الذين تنسب لهم شبهات عرقلة مجريات العدالة والمساعدة بتنفيذ الجريمة.


والى كل ذلك من المزمع ان يتم نهار يوم غد الخميس تحويل كافة المشتبهين الى المحكمة المركزية بحيفا لتقديم بوائح الاتهام ضدهم في هذه القضية التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات بين اطراف جنائية حصدت ارواح الضحيتين .