الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

4 اصابات جراء قمع مسيرة كفر قدوم

نشر بتاريخ: 11/09/2015 ( آخر تحديث: 11/09/2015 الساعة: 20:18 )
4 اصابات جراء قمع مسيرة كفر قدوم
قلقيلية- معا - أصيب اليوم الجمعة أربعة شبان بجروح مختلفة احدهم بعيار إسفنجي بالرأس خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ ١٣ عاما.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي أن جيش الاحتلال قمع المسيرة بقوة باستخدام الأعيرة المطاطية والأسفنجية وقنابل الغاز والصوت والمياه العادمة مما أدى إلى إصابة الشاب يوسف شتيوي ٢٤ عاما بعيار إسفنجي في الرأس نقل على إثره إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج ووصفت حالته بالمتوسطة، فيما أصيب كل من اوس عامر ٢٤ عاما والشاب عدي سمير 23 عاما والشاب محمد عقل 18 عاما بأعيرة مطاطية في الأرجل وصفت بالطفيفة وعولجت ميدانيا.

وأضاف شتيوي أن المئات من أبناء البلدة شاركوا في المسيرة التي انطلقت دعما لتوجهات القيادة الفلسطينية في معركتها المستمرة ضد الاحتلال في المحافل الدولية والتي كان آخر انجازاتها رفع العلم الفلسطيني أمام هيئة الأمم المتحدة، ورددوا الشعارات الوطنية الداعمة للرئيس محمود عباس والداعية لإنهاء الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية.

وكانت قوات الاحتلال قد داهمت القرية واقتحمت عدد من المنازل واستخدمتها نقاط للقناصة منها منزل العقيد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة نابلس فيما استهدفت المنازل بالمياه العادمة وقنابل الغاز والصوت.