ضبط "حبوب مخدرة وحشيش وبانجو" شمال غزة

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 06:45 )

غزة- معا - ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة شمال غزة كمية من الحبوب المخدرة من عقار الأترامال والحشيش بحوزة أحد مروجي المخدرات في المحافظة .


وأفاد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال الرائد محمد نصر بأن معلومات مؤكدة وردت إليهم تفيد وجود كمية من المخدرات في منزل أحد المروجين .


وقال نصر: " على الفور قامت شرطة مكافحة المخدرات بالتحري عن المعلومة وفور التحقق منها تم استصدار اذن من النيابة العامة لتفتيش المنزل وأثناء التفتيش تم العثور على " 38 " حبة اترمال و" 2 " فرش حشيش في منزل المدعو ( خ – م) " .


وأشار نصر إلى أن شرطة مكافحة المخدرات تحرزت على المتهم وعلى المضبوطات وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
وفي سياق متصل، أكد الرائد نصر تمكن شرطة مكافحة المخدرات من ضبط المدعو (ط - ر) وبحوزته " 70 " حبة اترمال والمدعو (خ - ع) وبحوزته " 200 " حبة اترمال خلال حاجز طيار أقامته شرطة المكافحة في المحافظة .


ولفت الرائد نصر إلى أن شرطة مكافحة المخدرات تحرزت على المتهمين وعلى المضبوطات وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم .


وفي سياق آخر، أوضح مدير شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة غزة المقدم إبراهيم تمراز أن قوة من شرطة مكافحة المخدرات أقامت حاجزاً طياراً.


وتمكنت من القاء القبض على المدعو (ع - ف) وبحوزته كيس بانجو عدد " 2 " بعد أن اثار شكوك أفراد القوة أثناء تفتيش المركبة التي كان يستقلها.


ونوه المقدم تمراز إلى أن القوة تحرزت على المتهم والكمية وحولت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه.