الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض الكتاب الرابع لعام 2007 في مدرسة الحسين الثانوية في الخليل

نشر بتاريخ: 01/10/2007 ( آخر تحديث: 01/10/2007 الساعة: 14:36 )
الخليل-معا- افتتح القائم بأعمال مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد المهدي ناصر الدين معرض الكتاب الرابع في مدرسة الحسين الثانوية وذلك بحضور مدير تربية الشمال بسام طهبوب والنائب الفني للتربية والتعليم نسرين عمرو ومدير المدرسة بالانابة مصباح الحرباوي وعدد من مدراء ومديرات المدارس وممثلين عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ووزارة الثقافة الفلسطينية .

وفي بداية الحفل أشاد مدير التربية الأستاذ عبد المهدي ناصر الدين بالجهود المبذولة في تنظيم هذه التظاهرة الثقافية المميزة والسنوية وذلك بجهود مدير ومعلمي وطلاب هذه المدرسة العريقة في تاريخها، وأضاف بان هذا المعرض يدل على مدى اهتمام الإنسان الفلسطيني للتعرف على ثقافات الآخرين ومدى حبه للمطالعة والثقافة.

من جانبه قال بسام طهبوب مدير التربية والتعليم- شمال الخليل بان هذا المعرض هو انجاز تربوي وأشاد بالقائمين عليه وتمنى للمعرض النجاح .

وقالت نسرين عمرو النائب الفني لمديرية التربية والتعليم في الخليل بان المعرض هو جهد طيب ويعمل على تشجيع حب القراءة لدى الطلاب والطالبات وشكرت القائمين على المعرض .

واشادت المعلمة سامية الجعبري أشادت بالقائمين على المعرض معتبرة المعرض فرصة لتشجيع الطلاب والطالبات على القراءة لما لها من فوائد عظيمة وتنمية ثقافتهم .

على صعيد آخر قال الأستاذ سميح أبو زاكية بان المعرض يشارك به خمسة دور نشر وطنية ويشتمل على المئات من الكتب والمراجع بالإضافة إلى مجموعة من الوسائل التعليمية المساعدة .

وسيستمر المعرض إلى نهاية شهر رمضان المبارك بشكل يومي حتى العاشرة ليلا .