السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تعود لفتح شارع عرضي وسط المدينة وتأهل شبكة طرقها

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 23:28 )
بلدية الخليل تعود لفتح شارع عرضي وسط المدينة وتأهل شبكة طرقها
الخليل- معا - عاودت طواقم بلدية الخليل العمل بشارع التربية العرضي الموازي لشارع عين خير الدين في المدينة والذي يعتبر من الشوارع الحيوية التي ستساهم في الحد من الاكتظاظ المروري على دوار ابن رشد ومركز المدينة على غرار شارع ابن الرشد العرضي الذي تم فتحه قبل عامين وعكس تحسنا كبير على الحركة المروية في مركز المدينة.

وكانت مطالبات المواطنين متواصلة لبلدية الخليل لانجاز الشارع وافتتاحه والذي كان معطلا منذ عدة اشهر بسب معارضة مواطنين مرور الشارع من اراضيهم ورفع قضايا قضائية بحق المعارضين.

وأكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل ان المصلحة العامة فوق كل مصلحة خاصة ولا بد من المضي نحو تحقيق الافضل لصالح سكان المدنية والبلدية عازمة على انجاز الشارع بأسرع وقت ممكن وتجاوز كل العقبات والتعامل بحزم مع كل الممانعين تحقيق الصالح العام ضمن المقتضى القانوني الذي يحكم الجميع.

وبين الدكتور الزعتري ان مزيد من مشاريع فتح طرق جديدة وتأهيل مفارق وتوسعة شوارع رئيسية بدأت في المدينة وستكون حاضرة خلال الايام القادمة اضافة الى تحسين الواقع المروري وتحقيق السلامة على الطريق بالشكل الامثل.

وقال الدكتور الزعتري ان قسم الطرق عمل خلال الايام الماضية على وضع اشارات مرورية اضافية في مناطق حركة طلاب المدارس وإعادة تجديد طلاء ممرات المشاة والمطبات بهدف توفير ادوات السلامة على الطريق للمشاة والسائقين.