الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بطولكرم تنظم حفل تخريج للمشاركين بدورة اعلام

نشر بتاريخ: 19/09/2015 ( آخر تحديث: 19/09/2015 الساعة: 19:22 )
طولكرم -معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم حفل تخريج للمشاركين في دورة " مهارات الصحافة والإعلام " والتي عقدت لمدة 20 ساعة تدريبية بمشاركة 22 عضوا من كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيث قدمت لهم العديد من المهارات والتمارين لتعزيز خبراتهم الصحفية والإعلامية بإشراف الإعلامي معين شديد والصحافي محمد جمال .

وحضر حفل التخريج اليوم ، كل من عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي ، سكرتير دائرة الثقافة والإعلام المركزي وعضو المكتب السياسي حكم طالب ومدير مكتب وزارة الإعلام ذيب عمارة والصحفي محمد جمال وحشد من ممثلي المؤسسات والقوى وكوادر الجبهة في المحافظة .

وأكد أبو غوش أهمية العمل على عقد المزيد من الدورات المتخصصة في مجال الإعلام لما لها من أهمية على المستوى الوطني وعلى المستوى الحزبي ، مثمنا عقد هذه الدورة في طولكرم ومباركا الجهود التي تمت لتنفيذ ونجاح الدورة ، داعيا للبناء عليها مستقبلا بما يؤدي للارتقاء بأوضاع المشاركين والمشاركات وتعزيز مهاراتهم وخبراتهم .

من جانبه ثمن محمد جمال نجاح الدورة وإسهامات المشاركين فيها وما بذلوه من جهد مضاعف خلال أيام الدورة ، حيث برز اهتمامهم بشكل كبير وابدوا الاستعداد دائما لكافة المهارات والتمارين والمحاضرات التي قدمت ، مرحبا بحرص جبهة النضال الشعبي على صقل أعضائها وتنمية مهاراتهم القيادية في كافة المجالات وبخاصة الإعلامية منها .

بدورها شكرت شروق زهرة باسم الخريجين القائمين على الدورة من قيادة الجبهة ومن صحفيين وإعلاميين بذلوا جهودا مضنية لنجاح الدورة والوصول إلى ما وصلنا إليه من مكانة في هذا الجانب .

وقال محمد علوش سكرتير الجبهة في محافظة طولكرم أن نجاح الدورة بهذا الشكل المتميز يحتم علينا التحضير للمزيد من الدوارات الاستكمالية والمتخصصة في العديد من المجالات ، موضحا أن هناك سلسلة من الفعاليات والأنشطة سيتم البدء بها بعد عطلة عيد الأضحى مباشرة .

وفي نهاية الدورة تم توزيع الدروع على المحاضرين وتوزيع الشهادات على الخريجين .