الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تُنهي دورة تدريبية للمشرفين حول البحث الإجرائي

نشر بتاريخ: 20/09/2015 ( آخر تحديث: 20/09/2015 الساعة: 14:25 )
تربية بيت لحم تُنهي دورة تدريبية للمشرفين حول البحث الإجرائي

بيت لحم - معا : استكملت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم دورة تدريبية للمشرفين التربويين حول البحث الإجرائي، حيث بدأت الدورة يوم الأربعاء الماضي بواقع (10) ساعات تدريبية بالتعاون مع د.معين جبر المحاضر في جامعة بيت لحم.


وافتتح اللقاء كل من النائب الفني أ.صالح بلو ورئيس قسم الإشراف أ.وليد رضوان، حيث استعرض بلو أهمية عقد هذه الدورة من اجل تمكين المشرفين التربويين القدامى والجدد حول أساليب البحث العلمي التربوي شاكراً الدكتور معين جبر على تعاونه المستمر مع مديرية التربية والتعليم في المجالات التربوية.
وقدم رضوان عرضا حول أهمية التعرف على أنواع البحث العلمي بهدف تطوير وتحسين نوعية التعليم في مدارس المحافظة من خلال عمل بحوث إجرائية تساهم في تحديد أهم قضايا الضعف في التحصيل ووضع الحلول المناسبة لعلاجها وتعميم ذلك على مدارس المديرية من اجل الاستفادة من النتائج التي توصلت إليها هذه البحوث.

وأثنى الدكتور جبر على التعاون المستمر بين مديرية التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها الجامعات الفلسطينية وأبدى استعداده للاستمرار في تقديم الدعم التربوي لمديرية التربية والتعليم ومدارسها من اجل نوعية تعليم أفضل في المستقبل.