الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول لـ معا يدعو لاجتماع اللجنة التحضيرية للوطني

نشر بتاريخ: 23/09/2015 ( آخر تحديث: 23/09/2015 الساعة: 11:00 )
مسؤول لـ معا يدعو لاجتماع اللجنة التحضيرية للوطني
غزة- معا - دعا مسؤول فلسطيني في منظمة التحرير الفلسطينية إلى ضرورة عقد اجتماع اللجنة التحضرية للمجلس الوطني او استكمال المشاورات مع الفصائل لتهيئة الاجواء لضمان عقد المجلس الوطني في الموعد المحدد.

وقال جميل شحادة عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية :" الحديث الان ينصب على ضرورة توفير كل الجهود الامكانيات اللازمة لعقد دورة المجلس الوطني وهذا يتطلب أن يكون اجتماع اللجنة التحضرية للمجلس او استكمال المشاورات مع الفصائل لتهيئة الاجواء لعقد الدورة"، مشيرا الى وجود قرار بتشكيل اللجنة التحضيرية.

وأضاف شحادة في حديث لمراسل "معا" حتى الان كل الامور مجمدة ويجب بعد عيد الاضحى بذل الجهود من كل الفصائل لضمان عقد المجلس الوطني في الموعد المحدد".

وأعلن سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني رسميا في التاسع من ايلول الماضي تأجيل عقد دورة المجلس الوطني الفلسطيني التي كانت مقررة منتصف الشهر الماضي في رام الله الى موعد لا يتجاوز نهاية هذا العام، لافتا الى أن "هذا الموقف اتخذناه بعد دراسة عميقة من اجل المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية كإطار وطني للكل الفلسطيني باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا".