الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتى "حمامرة" يطلب العفو عن عناصر الأمن الوطني الذين اعتدوا عليه

نشر بتاريخ: 22/09/2015 ( آخر تحديث: 23/09/2015 الساعة: 00:29 )
الفتى "حمامرة" يطلب العفو عن عناصر الأمن الوطني الذين اعتدوا عليه
بيت لحم- معا - طلب الفتى محمود رضوان حمامرة، من قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان، تخفيف العقوبة التي تم إقرارها بحق الضباط والأفراد الذين ينتمون للأمن الوطني، على خلفية الإعتداء عليه، يوم الجمعة خلال مسيرة نصرةً للاقصى في بيت لحم.

وشكر الفتى حمامرة، في منشورٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اللواء نضال أبو دخان لاستقباله بشكل لائق في مكتبه الخاص، مشيراً إلى أنه لقي هناك كل الاحترام و التقدير.

وأضاف أن اللواء أبودخان قدم له الاعتذار مرة أخرى بشكل شخصي ونيابة عن الشرطة الفلسطينية واعتذر له أيضاً مرة أخرى باسم الأمن الوطني واطمأن على وضعه الصحي والنفسي، قائلاً:" كان معي في غاية الأدب والاحترام ولم يقصر بأي شكل واعتبرني فتى من أبناءه".

وقال حمامرة: "على الرغم من الأذى الجسدي الذي لحق بي والألم الذي أصابني بسبب الاعتداء فإنني أعفو عن الجميع طمعا برضى الله وعفوه عني وأتمنى أن أكون ممن تنطبق عليهم الآية الكريمة قال تعالى : ((الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ )) صدق الله العظيم.

وأكد أنه طلب من اللواء أبودخان تخفيف العقوبة التي تم إقرارها بحق الضباط والأفراد الذين ينتمون للأمن الوطني، مناشداً إياه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، العفو عنهم ليتمكنوا من قضاء العيد مع عائلاتهم وأحبتهم.

وكان قائد القوات اللواء نضال أبو دخان قد صادق يوم الاحد الماضي، على قرارات لجنة التحقيق المكلفة بمتابعة قضية الاعتداء الفتى والتي جاء فيها الاتي:

- إعفاء العقيد عصام نبهان نائب قائد منطقة بيت لحم من مهامه، وتحويله للاستيداع التأديبي.

- إعفاء المقدم شاهر القيسي نائب مدير العمليات من مهامه وتحويله للاتيداع التأديبي.

- إعفاء الرائد محمود ابو مويس قائد الكتيبة الخاصة السادسة من مهامه وتحويله إلى الاستيداع التأديبي.

- إعفاء النقيب سميح يوسف قائد المهمة من مهامه وتحويله إلى الاستيداع التأديبي.

كما وتم الحكم بالسجن 3 شهور وتأخير رتبة سنة لكل من: مساعد، واثنين يحملان رتبة رقيب اول، ورقيب، وعريف.-"راديو بيت لحم 2000".