الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية برفح تقيم حفل إفطار جماعي وتفتتح مسجد دار الفضيلة

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 11:46 )
غزة-معا-نظمت الجمعية الإسلامية في محافظة رفح مأدبة إفطار جماعي في مقر الجمعية ، بحضور رئيس المجلس التشريعي بالانابه الدكتور أحمد بحر، والمستشار السياسي لرئيس الوزراء د.أحمد يوسف ، إضافة إلي رؤساء الجمعيات الإسلامية والخيرية في رفح ، وعدد من الشخصيات الإعتباريه ، وعدد من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذين ترعاهم الجمعية . حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 300 شخص .

و افتتح في نهاية حفل الإفطار مسجد دار الفضيلة ، الذي جاء بدعم من أحد رجال الخير في دولة الأمارات العربية المتحدة سعيد سالم الخاطري ، عبر جمعية الرحمة للإعمال الخيرية في أمارة رأس الخيمة .

ومن ناحية أخرى أكد رئيس الجمعية ناصر برهوم ان جمعيته أنهت خلال الأسبوع الماضي توزيع قسائم شرائية وطرود غذائية وإفطار صائم، استفاد منها أكثر من 1000 أسره فقيرة في المحافظة، موضحا انه سيتم توزيع كفالات يتيم على أطفال الجمعية ليستفيد منها " 1200 طفل بواقع 25 دولار لكل منهم .

وثمن برهوم الدور الذي تقوم به جمعية ائتلاف الخير ولجنة الزكاة المناصرة للجمعيات الإسلامية في المملكة الأردنية، كما وجه شكره إلي اتحاد الأطباء العرب في القاهرة .

كما وجه خالص شكره لجمعية الرحمة الاماراتيه والي رجال الخير الذين ساهموا بصورة كبيرة في انجاز هذا المشروع والتخفف من معاناة الأسر الفقيرة ، متمنيا أن تتواصل جهودهم في دعم الشعب الفلسطيني .