الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب نجاة ابو بكر تقوم بجولات تفقدية في مخيم عسكر شرق نابلس

نشر بتاريخ: 03/10/2007 ( آخر تحديث: 03/10/2007 الساعة: 11:51 )
نابلس- معا- قامت النائب د. نجاة أبو بكر بتفقد عائلات الأسرى من ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم عسكر شرق نابلس.

واكدت على أهمية التواصل مع أهالي معتقلين وأطفالهم وعلى أن قضية الأسرى قضية تحتاج إلى لجنة خاصة تواصل العمل من أجل الإفراج عنهم وفق معاير فلسطينية وإنسانية تتناسب وحجم معاناتهم ومكانتهم القتالية.

كما قامت بزيارة مقرات الأجهزة الأمنية, مثمنة دور الأجهزة الأمنية التي تحمي القرار الفلسطيني وتحمي الشرعية الفلسطينية, كما التقت بوفد صحفي بخصوص مخيم نهر البارد حيث قامت بتوجيه نداءات إلى الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج كي يتم إخراج لجان الزكاة والتبرع بزكاة أموالهم لصالح أهالي نهر البارد الذي يتعرض لمؤامرة قام بها بعض الأفراد الخارجين عن الصفوف السياسية وعن مسيرة الشعب الفلسطيني.

وحذرت من استخدام وسائل الإعلام المشبوهة لتصفية المخيم على أنها قضية إنسانية, مؤكدة أن المخيم هو عنوان القضية ويجب أن لا يتعرض لأي هجمة إعلامية أو سياسية ويجب أن يبقى بوصلة الشعب الفلسطيني وقيادته باتجاه الحفاظ على الثوابت الشرعية من حق العودة للاجئين .

وقالت أن البعض من القوى الإقليمية سمح لهذه القوى إن تضع حالة داخل المخيم لكي تشتبك مع القوى اللبنانية المضيفة بهدف عدم إكسابها شرف المقاومة للمحتل, داعية إلى توظيف كل الجهود الفلسطينية من اجل أهلنا في مخيم نهر البارد المنكوب.