السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر في ذكرى انطلاقتها تدعو الى تحقيق المصالحة

نشر بتاريخ: 29/09/2015 ( آخر تحديث: 29/09/2015 الساعة: 16:35 )

غزة-معا  - دعت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في ذكري انطلاقتها الـ 15 الأخوة في الكل الفلسطيني اليوم وخاصة حركتي فتح وحماس لتحقيق المصالحة الوطنية العاجلة على أساس حماية الثوابت والحقوق الوطنية والحفاظ على طريق ومشروع المقاومة بكل أشكالها حتى دحر المحتل عن كامل تراب فلسطين دون التنازل عن شبر واحد منها .


وقالت الكتائب في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة أن ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي اليوم من اقتحامات مستمرة للمسجد الاقصى وبطريقة غير مسبوقة يستدعي لقاءا عسكريا لقيادة المقاومة لأخذ الموقف الموحد والعاجل للرد على هذه الاعتداءات وتشكيل غرفة العمليات الموحدة واقعا وليس شعارا لأن الأحداث القائمة اليوم في داخل الأقصى لا تتحمل المزيد من الوقت بل تريد صدق الافعال .


وأضافت "ان انطلاقة انتفاضة الأقصى التي تزامن من خلالها انطلاقة كتائب الناصر صلاح الدين جاء على أسس وثوابت حماية الشعب الفلسطيني واسترجاع حقوقه المسلوبة".


وطالبت الكتائب المجتمع الدولي إلي تحمل مسؤولياته اتجاه الخرق الفاضح للقانون الدولي والإنساني الذي يمارسه الاحتلال ضد المقدسات مؤكدة على الحق المشروع في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ومقدساته وأن العدو وحده من يتحمل نتائج اعتداءاته واجرامه .


وأكدت الكتائب بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي ولن تقبل باستمرار استباحة المقدسات واستمرار جرائم الاحتلال في القدس والضفة وغزة ولن تقبل باستمرار الحصار وتعطيل عجلة الاعمار.