الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشرات الشبان يتصدون للمستوطنين بعد حصار منزل الدريدي

نشر بتاريخ: 03/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 00:56 )
عشرات الشبان يتصدون للمستوطنين بعد حصار منزل الدريدي
رام الله - معا - صد عشرات الشبان، مساء السبت، هجوما نفذه مستوطنون على منزل لعائلة الهريني في البيرة، والقريب من حاجز "DCO"، وهاجموا المستوطنين الذين كانوا يحاصرون المنزل، وحاصروه وحطموا زجاج المنزل.

وأمطر الشبان المستوطنين وقوات الاحتلال بالحجارة، وأجبروهم على الابتعاد عن المكان، فيما ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز نحو المنزل والشبان المدافعين عن المنزل.

ويتجمع حالياً قرابة 200 شاب للدفاع عن المنزل، ولا تزال مواجهات في المكان بين قوات الاحتلال والمستوطنين من جهة، والمواطنين من جهة أخرى، ويطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز بكثافة نحو المواطنين، لإبعادهم عن المنزل.

وما تزال المواجهات مستمرة بين قوات الاحتلال والشبان الذين تمركزوا داخل المنزل، وتحاول قوات الاحتلال اخلاء المنزل، في حين يرفض الشبان ذلك خشية من عودة المستوطنين.

وما يزال المستوطنين يتواجدون علي الشارع القريب من البيت في ظل حماية الجيش لهم، ويقوم الجنود باطلاق قنابل الغاز بكثافة نحو الشبان.

كما أصيبت عائلة كاملة بعد أن استهدفها جنود الاحتلال باطلاق كميات كبيرة من قنابل الغاز المسيل للدموع داخل المنزل، ومن ضمن المصابين رجل مسن، و4 أطفال.

وقام الشبان والهلال الاحمر باخلاء المنزل من المصابين.