الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف: ان الاوان للخلاص من الاحتلال وجاهزون لدفع الثمن

نشر بتاريخ: 04/10/2015 ( آخر تحديث: 04/10/2015 الساعة: 16:18 )
عساف: ان الاوان للخلاص من الاحتلال وجاهزون لدفع الثمن
رام الله - معا - قال المتحدث باسم حركة فتح، احمد عساف، اليوم الأحد، انه ان الاوان للخلاص من الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال وشعبنا الفلسطيني العظيم الذي قدم التضحيات الجسام وعلى استعداد لتقديم المزيد، وهو فقط من سيقرر مصيرة بدولة حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وخصوصا ان العالم اعترف بها وعلمها يرفرف الان في ساحات ومقرات الامم المتحدة وعواصم العالم.

واضاف عساف في حديث لاذاعة موطني صباح اليوم ان جرائم الاحتلال واعداماته المباشرة لشبابنا لن ترهبنا ولن تثنينا عن الدفاع عن اقصانا وارضنا وبيوتنا بل ستزيدنا تحديا واصرارا على التصدي لهذا الاحتلال المجرم القاتل بكل مكوناته من جنود و مستوطنين.

ودعا عساف ابناء شعبنا الى اليقظه والتكاتف والتلاحم اثناء التصدي للارهابيين المستوطنين لقطع الطريق عليهم وعدم تمكينهم من الاستفراد بعائلاتنا وابنائنا.

وفيما يتعلق بتصريحات نتنياهو الذي حمل حركة فتح وقيادتها مسؤولية ما يجري من احداث في الضفة الفلسطينية قال عساف المسؤول الوحيد عن كل ما يجري هو نتنياهو وحكومته اليمينية المتطرفة.

وقال :" اننا ندعو جالياتنا الفلسطينية والعربية والاسلامية والمراكز الحقوقية والانسانية في العالم اجمع لملاحقة نتنياهو واعضاء حكومته وقادة جيشة ومستوطنيه كمجرمي حرب في محاكم كل دولة وعاصمة ومدينة حول العالم على جرائمهم الموثقة بالصوت والصورة التي ارتكبت بحق ابناء شعبنا بالتوازي مع الملفات التي قدمت لمحكمة الجنايات الدولية.

وحيت فتح جماهير شعبنا في بورين وصره وبيتين وسلوان ومخيم جنين وفي كل المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية وفي المقدمة منها القدس العاصمة بمرابطيها ومرابطاتها الذين يدافعون عن ارضهم وبيوتهم واقصاهم ببسالة وشجاعة.