الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة محافظة رام الله والبيرة تدعو التجار إلى دعم ومساندة التعداد

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 11:54 )
رام الله -معا- طالبت الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس أصحاب المحال التجارية والمؤسسات الأهلية والرسمية والخاصة في المحافظة إلى دعم ومساندة الفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك من خلال بيان أصدرته غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس، ووقعه رئيس الغرفة السيد محمد أمين، ودعا من خلاله التجار إلى التعاون التام مع الفرق الميدانية التابعة للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في المحافظة.

وبدأت الغرفة التجارية منذ اليوم توزيع النداء الخاص بالمرحلة الثانية للتعداد المتمثلة في ترقيم المباني والمنشآت، لتعميمه على كافة أعضاء الغرفة ومنتسبيها أصحاب المحال التجارية لحثهم على الفريق الوطني للتعداد في المحافظة.

وقدم مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة السيد خالد أبو خالد شكر الفريق الوطني للتعداد للسيد محمد أمين رئيس الغرفة التجارية وكافة كوادرها وموظفيها على مساهمتهم الرائعة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير من خلال قيامهم بتوزيع 3000 نداء وجهت إلى أصحاب المحال التجارية والمؤسسات في المحافظة.

واعتبر أبو خالد أن خطوة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تؤكد أن الغرفة تقوم بدورها الوطني على أكمل وجه، وتسهم بشكل فعال في مساعدة الفريق الوطني للتعداد على تنفيذ هذا المشروع الوطني الكبير، كونها تخاطي أصحاب المحال التجارية الجهة التي تستهدفها المرحلة الثانية للتعداد.

وقالت الغرفة التجارية في النداء الذي أصدرته اليوم: من منطلق إدراكنا لأهمية الدور الذي يلعبه الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في توفير البيانات والأرقام الإحصائية في عملية التخطيط التنموي، فإننا نطلب من حضراتكم توفير كل الدعم اللازم ومساعدة ومساندة موظفي الجهاز المركزي للإحصاء في تنفيذ عملهم الإحصائي.

وأضافت "أن جميع البيانات التي سيتم جمعها من قبل الباحثين الميدانيين أثناء التعداد هي لأغراض إحصائية فقط، وأن نشر البيانات سيكون ممثلاً بجداول إحصائية، كما أن جميع الموظفين في التعداد يحملون بطاقة تعريفية ومثبت عليها صورة ملونة وموقعة من قبل رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني".

وأعلنت الغرفة في النداء دعمها التام لتنفيذ التعداد، ودعت أصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع الفريق الوطني للتعداد في المحافظة، بتزويدهم بالبيانات الصحيحة لما في ذلك من أهمية في التخطيط السليم وتحقيق التنمية.