الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس عباس يؤكد على أن قطاع غزة جزء عزيز من الوطن ولا بد أن يعود للشرعية

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 12:13 )
غزة-معا- أكد الرئيس محمود عباس على أن قطاع غزة هو جزء لا يتجزأ من الوطن ولا بد أن تعود إلى الشرعية ويعود الوطن واحدا موحدا في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

جاء ذلك خلال كلمته عبر الهاتف للمشاركين في حفل الإفطار الذي نظمه محافظ غزة محمد القدوة في مقر المحافظة والذي شارك فيه عدد كبير من الوجهاء ورجال الدين والأدباء والمثقفين والإعلاميين وقادة الأحزاب الوطنية ومبعدي كنيسة المهد وغيرها من الفعاليات الوطنية من قطاع غزة .

وتمنى الرئيس أن يأتي شهر رمضان القادم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، مؤكداً على وحدة الوطن والشعب.

من جانبه رحب محافظ غزة محمد القدوة بالمشاركين في حفل الإفطار, مؤكدا ان هذا الحفل يأتي من اجل أن نلتقي بالفعاليات الوطنية في محافظة غزة لتعزيز العلاقات والالتفاف حول الشرعية الفلسطينية الممثلة بالرئيس محمود عباس، مشيرا إلى حرص الرئيس على المشاركة في هذا الحفل من خلال الهاتف ليؤكد على حرصه على التواجد الدائم مع أبناء شعبه في غزة وتأكيدا على أن الوطن سيظل واحدا موحدا.

وناشد محافظ غزة الرئيس بالعمل على حل مشكلة مبعدي كنيسة المهد حتى يتمكنوا من العودة إلى أهلهم وذويهم في اقرب وقت .

وأكد القدوة على الدور الكبير الذي تقوم به المحافظة في خدمة الوطن والمواطن من خلال تقديم المساعدات للمحتاجين والمتضررين رغم الظروف الصعبة التي تتمثل بالحصار وإغلاق المعابر وصعوبة إدخال البضائع ، مشيرا إلى أن المحافظة حرصت على الاستمرار بتقديم خدماتها رغم الأحداث المؤسفة التي جرت بغزة.