الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصدر امني يستهجن تهجم حماس على المؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 06/10/2015 ( آخر تحديث: 06/10/2015 الساعة: 14:09 )
مصدر امني يستهجن تهجم حماس على المؤسسة الامنية
رام الله- معا- استهجن مسؤول امني فلسطيني تهجم حماس على المؤسسة الامنية الفلسطينية حول اعتقال الخلية التي نفذت "عملية ايتمار" وما تضمنه من كذب وتحريض وفبركة بهدف حرف البوصلة عن جرائم الاحتلال ومستوطنيه".

واضاف المسؤول الامني ": ان استمرار قيادة حماس في محاولاتها تشويه المؤسسة الامنية التي تلتحم مع شعبها في معركة والدفاع عن القدس والارض الفلسطينية، وتخوينها والتشهير فيها اصبح اسطوانة مشروخة ومفضوحة، ومحاولة من حماس للخروج من ازمتها والمأزق الذي تعيشه قيادتها نتيجة غيابها الكامل عن معركة الدفاع عن الاقصى والتصدي للمستوطنين، في وقت احوج ما نكون فيه الى التلاحم والوحدة للوقوف في وجه الاحتلال وارهاب مستوطنيه".

واوضح المسؤول انه وفي هذه الظروف الصعبة يتوجب على حركة حماس قادة وعناصر اعادة تقييم ادائها الوطني، ووقف ملاحقة اهلنا في القطاع الحبيب ومنعهم من اخذ دورهم في مواجهة الاحتلال حتى بالوسائل السلمية، والكف عن تصدير مأزقها الى الاخرين.

وطالب "حماس" بالاعتذار للشعب الفلسطيني وللشهداء على حظرها للمسيرات في قطاع غزة ومنعها رفع العلم الفلسطيني في يوم العلم الذي ضحى من اجله الشهداء واستهتارها برمزيته.