الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: الإجراءات القمعية العدوانية لن توقف إنتفاضة شعبنا

نشر بتاريخ: 06/10/2015 ( آخر تحديث: 06/10/2015 الساعة: 12:53 )

غزة-معا -أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الإجراءات القمعية العدوانية الاسرائيلية لن توقف إنتفاضة الشعب الفلسطيني الذي يمضي نحو طريق العزة والكرامة لإسترداد أرضه وتطهير مقدساته من دنس الإحتلال


وأوضحت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن سياسة هدم منازل عائلات أبطال العمليات الفدائية التي أرقت الاحتلال وأسقطت نظرية الأمن الشخصي القائم عليها يكشف المأزق الذي وصل اليه الإحتلال في مواجهة العمليات البطولية .

وقالت لجان المقاومة لقد أثبت الشعب الفلسطيني الصامد في أكثر من محطة تاريخية نضالية أن سياسة هدم البيوت لن ثني من عزيمته بل تزيده إصرار على مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة.
وأضافت لجان المقاومة أن ثورة الشعب الفلسطيني وإنتفاضة من أجل وطنه ومقدساته إنطلقت وتمضي بثابت ولن تستطيع قوة في الأرض من التأثير على مسار وبوصلة هذه الثورة المباركة.

ودعت لجان المقاومة إلى تعزيز الوحدة الفلسطينية في كل الجبهات والميادين ومساندة ثورة الشعب والمشاركة فيها بكل الإمكانيات والطاقات لأن المعادلة التي يعيها الشعب الفلسطيني بأن الإحتلال الاسرائيلي الإستيطاني لا يردعه ولا يوقفه الا المقاومة المسلحة والثورة الشعبية .