الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار جماعي في بلدة الزبابدة بجنين وبدعم من USAid

نشر بتاريخ: 04/10/2007 ( آخر تحديث: 04/10/2007 الساعة: 16:13 )
جنين - معا - قال النائب في المجلس التشريعي عن محافظة جنين شامي الشامي انه لا يمكن القبول بدولة بدون غزة أو حتى دولة في احد جناحي الوطن دون الآخر ومؤكدا على ضرورة الاستمرار في العمل على إنهاء ظاهرة الفلتان الأمني.

وقال الشامي خلال ندوة سياسية في بلدة الزبابدة ان العودة إلى الوحدة الوطنية يتطلب من حماس العودة عن انقلابها وتسليم كافة المقرات الأمنية التي استولت عليها عقب الانقلاب في قطاع غزة وعودة الشرعية الفلسطينية إلى قطاع غزة.

من جانبه قال عطا أبو ارميلة أمين سر حركة فتح في محافظة جنين ان أمانة السر مستمرة في إجراء انتخابات المواقع في المحافظة حيث تم إجراء انتخابات في تسعة مواقع وثلاثة آخرين أصبحت جاهزة في حين بقي هناك ثلاثة مواقع جاري العمل على إجراء الانتخابات الحركية فيها خلال الفترة القادمة.

والقى علاء السعدي منسق المشروع كلمة شكر فيها اهالي البلدة والبلدية والمؤسسة الداعمه مؤكدا على اهمية مثل هذه اللقاءات التي تقرب النفوس لبعضها وترزرع المحبة والسلام بين الناس.

وقد تخلل هذه الندوة إفطارا جماعيا بدعوة من البلدية وحركة فتح ورعاية جمعية إحياء غرب جنين ودعم من مؤسسة الــ USAID حيث حضر هذه الأمسية عدد من رؤساء البلديات والمجالس والهيئات المحلية وممثلي عن الأجهزة الأمنية والفعاليات المدنية الرسمية والشعبية وعدد من أهالي البلدة ومؤسساتها الشعبية والدينية المختلفة.

وكان رئيس بلدية الزبابدة قد رحب بالحضور شاكرا جمعية إحياء غرب جنين والنائب شامي الشامي على رعاية هذه الأمسية ومؤسسة الــ USAID على دعمهم للزبابدة وداعيا إلى تكرار هذه اللقاءات من اجل إطلاع المواطن الفلسطيني على آخر مستجدات الأوضاع الفلسطينية على الصعيدين المحلي والدولي ومتمنيا للجميع عيد فطر سعيد يعاد على الشعب الفلسطيني وقد تحققت كافة أمانيه وتطلعاته.

وقد تخلل هذه الأمسية فقرة فنية قدمتها مؤسسة أشبال وزهرات جنين للدبكة الشعبية لاقت استحسان الحضور.