الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة تسيير اعمال جديدة لبلدية بيت فجار

نشر بتاريخ: 11/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 18:16 )
لجنة تسيير اعمال جديدة لبلدية بيت فجار

بيت لحم - معا - بحضور شكري ردايدة مدير عام حكم محلي بيت لحم، وطاقم من الوزارة والمديرية، و حضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية و كادر البلدية ، تمت عملية الاستلام و التسليم لبلدية بيت فجار من لجنة تسيير الاعمال القديمة برئاسة كامل هماش الى لجنة تسيير اعمال جديدة برئاسة أكرم طقاطقة.

وجاءت هذه اللجنة بقرار من وزير الحكم المحلي حسين الاعرج بعد ان استقالة أعضاء اللجنة السابقة .


و في كلمته رحب شكري ردايدة مدير عام مديرية الحكم المحلي بيت لحم بالأعضاء الجدد مهنئاً إياهم على استلامهم بلدية بيت فجار ومؤكداً أن أمامهم مهمة يجب القيام بها على أكمل وجه لتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة جيدة وتحقيق مطالبهم ، وكذلك شكر المجلس السابق على دورهم الفعال الذين قاموا به، والذين أوصلوا البلدية إلى بر الأمان وتحقيق العديد من الإنجازات في شتى المجالات والقطاعات .


وأشار كذلك إلى أن الوزارة هي شريك في عملية التنمية مع البلديات من اجل الارتقاء إلى مستوى أفضل من الخدمات يتناسب مع تطلعات المواطنين و مع رؤية الوزارة.


وتحدث رئيس البلدية الاسبق وهو احد موظفي وزارة الحكم المحلي كامل هماش عن انجازات البلدية و الصعوبات التي واجهتها و عن المشاريع المقترحة خلال الفترة القادمة و تمنى في نهاية حديثه التوفيق والنجاح للمجلس القادم.


تلا ذلك كلمة لرئيس البلدية طقاطقة، رحب بها بالحضور وأشاد بالدور الذي نفذه المجلس البلدي المنتهية ولايته، ووعد الحضور بالاستمرار على نفس النهج و بعزيمة تكافئ تطلعات المواطنين في بيت فجار، ثم استلم التقارير المالية و الإدارية من الرئيس الأسبق.