الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختيار ماجد بخيت ليمثل فلسطين في بطولة العالم للسباحة في بانكوك مطلع الشهر القادم

نشر بتاريخ: 18/09/2005 ( آخر تحديث: 18/09/2005 الساعة: 18:02 )
غزة _معاً_ وقع الاختيار على ماجد بخيت ليمثل دولة فلسطين في بطولة العالم التي ستقام في بانكوك إثر مسابقة أجرتها البلدية للموظفين الأسبوع الماضي.

وتضمنت المسابقة السباحة لمسافة خمس آلاف متر تقدم فيها بخيت على المتسابقين ونال المركز الأول، وكان أربعة من موظفي البلدية فازوا بالمراكز المتقدمة في أطلق عليها "بطولة التحرير و الجلاء".

وذكر د.ماجد أبو رمضان القائم بأعمال رئيس بلدية غزة تعقيباً على فوز الموظفين بالمراكز الأولى في البطولة وحصدهم للميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والمركز السادس أيضاً أن هذا الفوز جديد ومتجدد على المستوى الرياضي الكبير والمتقدم الذي يتمتع به أبناء البلدية في شتى الألعاب ودليل على مدى اهتمام البلدية بأبنائها ودعمها ومساندتها للرياضة والرياضيين .

وأوضح أبو رمضان أن الموظفين الفائزين بالبطولة يعملون في فريق الإنقاذ البحري التابع للبلدية والذي يضم جميع ابطال السباحة الفلسطينية وفوزهم بالبطولة دليل على حرص البلدية على توفير كافة الكفاءات في شتى المجالات لضمان سلامة المواطنين وراحتهم ، مضيفاً أن هؤلاء المنقذون قاموا بأكثر من 250 عملية إنقاذ غرقى ناجحة خلال موسم الاصطياف المنصرم وتمكنوا من إنقاذ حياة المئات ممن تعرضوا للغرق بفضل جاهزيتهم وموهبتهم وكفاءتهم في السباحة والإنقاذ كما قرر ابو رمضان إقامة حفل تكريمي للفائزين سيقام خلال الأسبوع المقبل .