الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تدعو الأهالي والسكان والتجار إلى دعم ومساندة التعداد

نشر بتاريخ: 06/10/2007 ( آخر تحديث: 06/10/2007 الساعة: 13:55 )
رام الله -معا- طالبت بلدية بيتونيا اليوم السبت أصحاب المحال التجارية والمؤسسات الأهلية والرسمية والخاصة في المحافظة إلى دعم ومساندة الفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك من خلال بيان أصدرته بلدية بيتونيا اليوم، ووقعه رئيس البلدية عرفات خلف، دعا من خلاله التجار إلى التعاون التام مع الفرق الميدانية التابعة للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في المدينة.

وبدأت الغرفة التجارية منذ اليوم بتوزيع النداء الخاص بالمرحلة الثانية للتعداد المتمثلة في ترقيم المباني والمنشآت، لتعميمه على السكان والأهالي وكافة أصحاب المحال التجارية لحثهم على الفريق الوطني للتعداد في المحافظة.

وقدم مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة خالد أبو خالد شكر الفريق الوطني للتعداد لعرفات خلف رئيس البلدية وضياء قرط سكرتير البلدية وكافة كوادرها وموظفيها على مساهمتهم الرائعة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير من خلال قيامهم بتوزيع 300 نداء وجهت إلى أصحاب المحال التجارية والمؤسسات في المحافظة.

واعتبر أبو خالد أن خطوة بلدية بيتونيا تؤكد أن البلدية تقوم بدورها الوطني على أكمل وجه، وتسهم بشكل فعال في مساعدة الفريق الوطني للتعداد على تنفيذ هذا المشروع الوطني الكبير، كونها تخاطب أصحاب المحال التجارية الجهة التي تستهدفها المرحلة الثانية للتعداد.

وقالت البلدية في النداء الذي أصدرته اليوم:" من منطلق إدراكنا لأهمية الدور الذي يلعبه الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في توفير البيانات والأرقام الإحصائية في عملية التخطيط التنموي، فإننا نطلب من حضراتكم توفير كل الدعم اللازم ومساعدة ومساندة موظفي الجهاز المركزي للإحصاء في تنفيذ عملهم الإحصائي".

وأضافت"أن جميع البيانات التي سيتم جمعها من قبل الباحثين الميدانيين أثناء التعداد هي لأغراض إحصائية فقط، وأن نشر البيانات سيكون ممثلاً بجداول إحصائية، كما أن جميع الموظفين في التعداد يحملون بطاقة تعريفية ومثبت عليها صورة ملونة وموقعة من قبل رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني".

وأعلنت البلدية في النداء دعمها التام لتنفيذ التعداد، ودعت أصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع الفريق الوطني للتعداد في المحافظة، بتزويدهم بالبيانات الصحيحة لما في ذلك من أهمية في التخطيط السليم وتحقيق التنمية.