الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم تطوعي لقطف الزيتون في بديا

نشر بتاريخ: 17/10/2015 ( آخر تحديث: 17/10/2015 الساعة: 23:42 )
سلفيت - معا - بناء على توجيهات الرئيس ورئيس الوزراء بالمشاركة الفاعلة في جميع مناحي الحياة للمواطنين وبما يعزز من صمودهم على ارضهم ، فقد شارك رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ووزير الزراعة د. سفيان سلطان ومحافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة وفعاليات المحافظة والقوى الوطنية، في يوم عمل تطوعي لقطف ثمار الزيتون في بلدة بديا غرب سلفيت.


بدوره اكد رئيس الوزراء د. الحمدالله ان الحكومة الفلسطينية تبذل كل ما بوسعها للوقوف الى جانب ابناء شعبنا وخاصة المزارعين ، واثنا على الجهود التي تبذلها محافظة سلفيت ومؤسساتها في مواجهة الاستيطان ومخططات الاحتلال .

الى ذلك اشار المحافظ البلوي الى أن هذا اليوم التطوعي والمساند للمزارعين، يأتي ضمن فعاليات مهرجان الزيتون السنوي الذي تنظمه محافظة سلفيت ، ويجسد شكلا من اشكال المقاومة الشعبية السلمية للاحتلال ، بما يعزز من صمود المواطنين فوق ارضهم، مثمنا دعم وزارة الزراعة والاغاثة الزراعية الدائم للمزارعين.

من جانبه شدد وزير الزراعة د. سلطان على ان وزارة الزراعة لم ولن تدخر جهدا للنهوض بالقطاع الزراعي في كافة محافظات الوطن، ولتعزيز صمود المزارعين في وجه التمدد الاستيطاني.

هذا وتوجه رئيس بلدية بديا سليمان طه بالشكر الى كل من ساهم وشارك في انجاح الفعالية.