الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

موافقة السلطات المصرية على دخول الطلاب الجدد للدراسة بالجامعات المصرية

نشر بتاريخ: 22/10/2015 ( آخر تحديث: 26/10/2015 الساعة: 10:17 )
موافقة السلطات المصرية على دخول الطلاب الجدد للدراسة بالجامعات المصرية
القاهره- مراسل معا- أعلنت سفارة فلسطين بالقاهرة أن السلطات المصرية في مطار القاهرة قد اعتمدت كشوف الطلاب الجدد المقبولين للدراسة بالجامعات المصرية لهذا العام، وذلك لتسهيل دخولهم إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي.

وأشارت السفارة في بيان صحفي وزعه المركز الإعلامي أنه يتوجب على الطلاب الجدد الراغبين في القدوم إلى مصر والمقبولين عن طريق إدارة الوافدين ارفاق رسالة إدارة الوافدين الالكترونية معهم كي يتسنى لهم الصعود للطائرة من البلد القادمين منها ومن ثم الدخول إلى مطار القاهرة .

وأكدت السفارة أنه بخصوص الطلاب المقبولين من غير إدارة الوافدين يتوجب عليهم مراسلة السفارة على الايميل الالكتروني الخاص بها : [email protected] ،أو على الفاكس الخاص بها :0020233384764 / 0020233384760 لارسال افادة لهم مع توضيح رقم الفاكس الذي سيتم استلام افادة السفارة من خلاله ليرفقوها معهم قبيل صعود الطائرة كي تتيح لهم السفر ودخول مطار القاهرة.

ونوهت السفارة في ختام بيانها أنه فيما يتعلق بالطلبة المقبولين من قطاع غزة فإن الاتصالات تجري على قدم وساق بين الجهات الفلسطينية والمصرية من أجل توفير أسهل الطرق التي تتيح للطلبة الالتحاق بجامعاتهم في أقرب فرصة ممكنة.

هذا وقد وجه السفير الشوبكي الشكر للجهات المصرية لحرصها وتعاونها الدئم فيما يصب في مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيدا بدور مصر التاريخي باعتبارها منارة عربية تعليمية لدى العالم أجمع .