الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عودة يجتمع مع رئيس ولاية تورينغيا الالمانية

نشر بتاريخ: 27/10/2015 ( آخر تحديث: 27/10/2015 الساعة: 12:51 )
النائب عودة يجتمع مع رئيس ولاية تورينغيا الالمانية

القدس - معا - اجتمع النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة مع بودوراملّورئيس ولاية "تورينغيا" الألمانية، من حزب دي-ليننكي اليساري، الذي يجري جولة في المنطقة، برفقة عدد من قيادة المقاطعة وممثلي السفارة الالمانية في البلاد.


وتبادل عودة ورملّو الاراء حول القضايا السياسية العامة والاجواء السياسية في المنطقة، ووضع المواطنين العرب في اسرائيل، حيث استمع راملّو الى عدد من النقاط التي اثارها النائب عودة تتعلق بوضع الجماهير العربية وسياسة التمييز المستمرة التي تتعرض لها، والتي تتزايد في هذه الظروف أكثر وأكثر.


وتعرّض عودة لتصريحات نتنياهو منذ التخويف من تصويتهم في صناديق الاقتراع، إلى اتهام النواب برفع رايات داعش، إلى اتهام المفتي بإقناع هتلر بتصفية اليهود، إلى مقولته اليوم بأن اليهود سيعيشون بالحرب طيلة حياتهم!!!! واستهجن الضيف الألماني هذه المواقف جميعًا.


وأبرز عودة التوجه الديمقراطي للقائمة المشتركة، التي تطالب بإحلال قرارات الأمم المتحدة بالنسبة لقضية الشعب الفلسطيني، وكذلك تحقيق المساواة التامة للمواطنين العرب كما تقرّ المواثيق الدولية.


ومن جهته قال الضيف الألماني بانه يوافق على كل هذه الطروحات، وأنه مستعد أن يساهم في الهيئات الدولية لتوضيح هذه المواقف الديمقراطية.