الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت لحم للمعاقين يقيم إفطارا وأمسية رمضانية في فندق البراديس

نشر بتاريخ: 08/10/2007 ( آخر تحديث: 08/10/2007 الساعة: 14:16 )
بيت لحم- معا- نظم نادي المعاقين في بيت لحم سهرة رمضانية في قاعة فندق البراديس في مدينة بيت لحم وقد حضر السهرة الرمضانية حوالي 200 من أعضاء النادي وعائلاتهم وبعض المدعوين.

وبعد أن تناول الحضور وجبة الإفطار قاد عرافة الأمسية الإعلامي محمد اللحام الذي قدم رئيس النادي ناصر جبر في كلمة شرح فيها فلسفة النادي القائمة على الارتقاء والنهوض بواقع المعوقين نفسيا واجتماعيا ورياضيا, مطالبا كافة الجهات التشريعية بسن قوانين مساعدة للمعاقين وشاكرا العائلات المساندة لابنائها ومتفاخرا بالانجازات الجماعية للمعاقين وكذلك الانجازات الشخصية لبعض من تميزوا في المجتمع وعلى الصعيد الرياضي وحققوا قفزات للوطن على مستوى الخارطة العالمية.

كما أقيمت مسابقة (س.ج) خلال الأمسية طرحت خلالها الأسئلة الثقافية والرياضية والسياسية والتراثية.

وتخلل الأمسية بعض المسابقات بين الأزواج والتي لم تخلوا من المفارقات الممتعة والضاحكة.

كما قدم الأطفال وصلة راقصة نالت إعجاب الحضور, فيما قدم موسى العيسه قصيدة للشاعر غسان زقطان تحدثت عن شهر رمضان ولاقت استحسان وتفاعل الحضور معها.

كما أجرى الإعلامي اللحام لقاء مع المسن أبو ناصر وحاوره عن رمضان قبل النكبة واهم العادات والتقاليد والسهر والسمر في حينه.

وشاركت العديد من النساء الحاضرات في مسابقات ترفيهية واستمرت السهرة حوالي الثلاث ساعات وزعت خلالها وفي ختامها الجوائز على جميع الأطفال وكذلك على المتسابقين في الفقرات المختلفة.

ومن الجدير ذكره أن النادي يعد من أنشط المؤسسات المهتمة والمتابعة لشؤون المعاقين على مستوى الوطن وقد مثل فلسطين في معظم المحافل والعربية والدولية وحقق أبطاله العديد من الجوائز والإنجازات الدولية.

وقدمت إدارة النادي الشكر للإعلامي محمد اللحام الذي قاد فقرات السهرة برونق ممتع وقدمت له هدية خاصة بالمناسبة.