الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجب 67 ولدا وله 20 حفيدا :بدوي في العقد الخامس تزوج 8 نساء والتاسعة بعد صيف !

نشر بتاريخ: 08/10/2007 ( آخر تحديث: 08/10/2007 الساعة: 16:12 )
بيت لحم -معا- جلس شحادة ابو عرر البالغ من العمر 58 عاما يوم امس على رأس طاولة الافطار الرمضانية في منزله الكائن في منطقة تل ابيب " المركز " وقد انضمت اليه زوجاته الثمانية و20 حفيدا اضافة الى 67 ولدا من صلبه اكبرهم 37 عاما واصغرهم لم يكمل الاسبوع الاول من حياته ليسجل اكبر مأدبة افطار بعد ان سجل رقما قياسيا اسرائيليا في عدد الابناء .

وتعيش عائلة شحادة حسب صحيفة" يديعوت احرونوت " الاسرائيلية في فناء واحد " حوش " حتى تحافظ على سمة الوحدة والتوحد التي وصفها بها رب الاسرة الكبيرة الذي اكد ان زوجاته يعلمن اولاده منذ نعومة اظفارهم ضرورة وواجب الاستماع الى اوامره وتنفيذها واحترام رغباته .

وقال شحادة الذي يستعد لزواجه التاسع " كانت زوجتي الاولى من ابناء قبيلتي وهي قريبة مني من حيث السن وانجبت منها 31 ولد وبنت وهناك احفاد لي من ابني البكر ونسكن جميعنا في منازل متجاورة في نفس الحوش اننا عائلة متحدة ".

واضاف شحادة " عمر زوجتي الاولى قريبة من عمري وانا تقريبا لا اعاشرها معاشرة الازواج لذلك اتركها بهدوء لاذهب الى زوجاتي الاصغر سنا وفي كل ليلة اقرر عند اي منهن سأبيت ونا اشعر انني " افندي " داخل منزلي لان زوجاتي يقمن بما اريد وكلهن امل ورغبة في ان ابقى معهن ".

واختتم شحادة حديثة بالقول بانه يبحث عن زوجة تاسعه ليضمها الى حريمه مؤكدا ان الكثير من النسوة يرغبن في الزواج منه وانه لم يواجه في حياته مشكلة في ايجاد زوجة جديدة .

فيما يتعلق بابناء شحادة من حيث الامهات والاعمار ، له من الابناء تحت سن الـ 18 عاما 23 اضافة الى 14 امهاتهم من سكان الضفة الغربيةلذلك لن يتلقى عليهم مخصصات الاطفال المقرة بالقانون الاسرائيلي والباقي هم فوق السن القانونية .