الثلاثاء: 29/11/2022

معهد الأمل للأيتام يستقبل منيب المصري

نشر بتاريخ: 31/10/2015 ( آخر تحديث: 31/10/2015 الساعة: 15:14 )
غزة- معا- استقبلت إدارة جمعية معهد الأمل للأيتام، السيد منيب رشيد المصري بمقر المعهد الكائن بمدينة غزة.

وكان في استقبال المصري كلاً من: رئيس مجلس إدارة المعهد د. عبد الماجد الخضري، وأمين السر أ. أشرف نصر الله، وأمين الصندوق أ. ايهاب هللو، وعضوي مجلس إدارة م. علاء الشرفا، وأ. كمال مقبل، وأعضاء من اللجنة الهندسية.

ورحب الخضري بالسيد المصري، معبراً عن سعادته و سعادة أبناء المعهد من هذه الزيارة التي توضح حرصه بشريحة الأيتام والاهتمام بهم.
وقام الخضري بتقديم عرض تاريخي عن المعهد الذي تأسس منذ 66 عام، وشرح أقسام المعهد والنشاطات المختلفة التي يقوم بها والخدمات المتمثلة في التعليم والعلاج والايواء والارشاد النفسي و الغذاء وغيرها.

وفي أثناء الجولة التفقدية للتعرف عن كثب على طبيعة عمل المعهد، عبر المصري عن اعجابه الشديد بمراحل تطور معهد الأمل ورزمة الخدمات المقدمة للأيتام، ومحاولة الرقي بهم وتنمية قدراتهم.

وشكر المصري إدارة المعهد وموظفيه لجهودهم المبذولة في خدمة الأطفال الأيتام ورعايتهم، مثمناً دور العاملين على ما يبذلونه تجاه الأطفال لرسم الفرحة والسرور على وجوهم.

هذا وقد زار المصري معرض اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية داخل المعهد، بالإضافة إلى مبنى الإدارة، وأقسام الإيواء، وقد شارك ايضاً الأبناء في تناول طعام الغذاء. إضافة لتفقده أعمال البناء لمبنى مبرة نابلس للايتام داخل المعهد، لتوسيع شريحة الأيتام، ليشمل من سن يوم واحد إلى 5سنوات، وقد حصل هذا المبنى على تمويل من أهالي ومؤسسات محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ضمن حملة "أغيثوا أهلنا في غزة"، وبإشراف ومتابعة من منيب المصري.

وفي نهاية الزيارة وجه المصري رسالة شكر وتقدير لإدارة جمعية المعهد على حسن استقبالهم وأثنى على انجازات الجمعية متمنياً للمعهد مزيداً من الرقي والازدهار، في خدمة الأبناء الأيتام.