Advertisements

إسرائيل تقرر هدم 10 منازل لقربها من المستوطنين

نشر بتاريخ: 03/11/2015 ( آخر تحديث: 03/11/2015 الساعة: 22:08 )
إسرائيل تقرر هدم 10 منازل لقربها من المستوطنين
نابلس- معا- قررت الحكومة الاسرائيلية تصعيد اجراءاتها القمعية ضد المواطنين الفلسطينيين ارضاء للمستوطنين، حيث ابلغت ما يسمى بالادارة المدنية الاسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء، عشرة عائلات فلسطينية بضرورة اخلاء منازلهم خلال 15 يوما من اجل هدمها لقربها من بؤرة استطانية تقع شرق قرية جالود جنوب نابلس.

وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان بشمال الضفه الغربية لـ معا" ان قوات الاحتلال الاسرائيلي سلمت قرارات رسمية للمواطنين في قرية جالود جنوب نابلس وتحديدا في المنطقة الشرقية من القرية بضرورة اخلاء منازلهم خلال خمسة عشر يوما من اجل هدمها وذلك لقربها من منازل البؤرة الاستطانية "أحيا".

واضاف دغلس ان قرار الحكومة الاسرائيلية عنصري جاء ارضاء للمستوطنين المتطرفين الذين لم يتجاوز عمر بؤرتهم الاستطانية خمسة اعوام فيما عدد كبير من منازل المواطنين مشيد منذ سبعينيات القرن الماضي.

واكد دغلس ان العائلات التي بلغت بقرار الهدم هي: محمد كمال عباد ومحمد كامل عباد وحسين كمال عباد وفرحان كمال عباد وفرح فرحان عباد ونسيم فرح عباد ومحمود فرحان عباد وفوزي سامي عباد ومحمود سامي عباد وسلام سامي عباد مؤكدا ان عدد أفراد هذه العائلات يتجاوز 80 مواطنا.
Advertisements

Advertisements