الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اضافات جديدة على "تويتر" و"واتس أب"

نشر بتاريخ: 03/11/2015 ( آخر تحديث: 04/11/2015 الساعة: 14:13 )
اضافات جديدة على "تويتر" و"واتس أب"
القدس - معا - وكالات - استبدلت شركة تويتر أيقونة المفضلة المتعارف عليها والذي كان رمزه النجمة، إلى شكل قلب للتعبير عن الإعجاب.

جاء هذا عبر بيان أصدرته شبكة تويتر مشيرة إلى أن أيقونة النجمة تشكل إرباكاً للمستخدمين وخاصةً الجدد، وبحسب الشركة "أن شكل القلب يعد رمزاً عالمياً للتعبير عن الحب والإعجاب وسهولة التواصل".

وأكدت بالوقت نفسه بأن التغيير سيشمل أيضاً تطبيق "فاين"، كما أعلن جاك دورسي الرئيس التنفيذي بشركة تويتر عن نيتهم بإضافة ميزة جديدة كل أسبوع.

في سياق اخر، أضافت النسخة الجديدة من تطبيق WhatsApp للتراسل الفوري على أجهزة الأندرويد، ميزة إمكانية وضع علامة النجمة * على الرسائل المهمة إلى جانب مجموعة من الميزات الجديدة .

وسيكون المستخدم قادرا من خلال النسخة الجديدة للتطبيق على كتابة رسائل منجمة، وعرضها في وقت لاحق، وتعتبر هذه الميزة مهمة للأشخاص الذين يؤجلون محادثاتهم الشخصية إلى حين انتهاء أوقات العمل، حيث يمكن الضغط على "النجمة" التي تظهر في الأعلى، لتظهر في القسم المخصص للرسائل المميزة بنجمة.

كما أضافت النسخة الجديدة من التطبيق، توثيق الدعم والبحث عن ملفات PDF وملفات المستندات، كما أن هناك بعض المستجدات الأخرى الصغيرة التي لم يتم الكشف عنها بعد، والتي أكدتها زيادة حجم تثبيت التطبيق في صيغة APK، مع وجود تعديلات على 380 ملفا.