الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى رام الله تؤكد على مواصلة الهبة الجماهيرية

نشر بتاريخ: 07/11/2015 ( آخر تحديث: 07/11/2015 الساعة: 18:05 )

رام الله -  معا-  جددت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة التأكيد  على مواصلة  الهبة الجماهيرية وتطويرها وصولا للانتفاضة الشاملة في وجه الاحتلال ومستوطنيه كحالة شعبية دائمة تعبيرا من شعبنا عن مواصلة طريق الكفاح والمقاومة حتى دحر الاحتلال.


وقالت القوى في بيان وصل معا : اننا في الشهر الثاني نؤكد على خيار الانتفاضة كحق طبيعي امام شعبنا ردا على هذا الاجرام الاسرائيلي لن تتوقف وانما ستتصاعد ولن يخبو لهيب المد الثوري لدى ابناء شعبنا مهما زادت عمليات القتل وهدم المنازل والحصار واغلاق القدس واستهدافها بمقدساتها الاسلامية والمسيحية وباقون على طريق النضال مهما غلت التضحيات.

ودعت القوى الفلسطينيين للمشاركة في  الفعاليات التالية:
- اعتبار يوم الاربعاء 11/11/2015 الذكرى الحادية عشرة لرحيل الشهيد الراحل الرئيس ياسرعرفات يوما للتصعيد الشامل في وجه الاحتلال تأكيدا على المضي على طريق الشهداء حتى الحرية والاستقلال سيكون التجمع الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا من امام الضريح بالقرب من المقاطعة ثم الانطلاق الى بوابة بيت ايل لاسماع صوت شعبنا المنادي بالحرية والباقي على عهد الشهداء.

 
- اعتبار يوم الجمعة 13/11/2015 يوم للتصعيد الميداني ضد الاحتلال ومستوطنيه في كل مناطق التماس والاحتكاك حيث تنطلق المسيرة برام الله من امام مسجد حمزة البالوع خلف المول باتجاه حاجز بيت ايل لايصال رسالة ان شعبنا يواصل مسيرته المعمدة بدماء الشهداء ولن يخضع لهذا الاحتلال المجرم.


- السبت 14/11/2014 تأبين الشهيد البطل مهند حلبي في الذكرى الاربعين لرحيله عند الساعة الواحدة ظهرا في قاعة سليم افندي البيرة ، تأكيدا من شعبنا على وصية الشهيد باستمرار المقاومة حتى دحر الاحتلال.

 
- تدعو القوى كافة فعاليات ومؤسسات شعبنا لتكريس المقاطعة لمنتجات الاحتلال بكل اشكالها ومنع وصولها لاسواقنا وتنظيف محالنا وبيوتنا منها ودعوة وكلاء المنتجات الاحتلالية للتوقف فورا عن استيراد هذه المنتجات والغاء الاتفاقات مع الشركات الاسرائيلية.