السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة أكسس ستطلق جهازHTC One A9 قريبا

نشر بتاريخ: 10/11/2015 ( آخر تحديث: 16/11/2015 الساعة: 11:49 )
شركة أكسس ستطلق جهازHTC One A9 قريبا

رام الله- معا - أعلنت الشركة التايوانية HTC عن هاتفها الجديد one A9، وهو أحدث إضافة لعائلة HTC ONE الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، هذا الهاتف يأتي بشاشة قياس 5 انش و هيكل بالكامل من المعدن، ويعمل بنظام التشغيل الأخير من اندرويد Android 6.0 المعروف ب Marshmallow مع كامل تقنيات هذا الإصدار المعروفة ب Doze للحفاظ على عمر البطارية وتحسين استهلاك الجهاز له.

ويأتي الجهاز بدقة عرض full HD 1080p للشاشة، مع كاميرا خلفية جديدة بدقة 13 ميغا بكسل تتميز بتقنية الـ (IOS) التي تمكنك من التقاط صورة ثابتة عالية النقاء في كل مرة تلتقط فيها صورة بغض النظر عن اهتزاز اليد خلال ذلك، وامكانية تصوير فيديو بدقة 4K ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بنظام UltraPixel لتمكنك من التقاط صور سيلفي رائعة عالية الوضوح في كافة ظروف الإضاءة، أما بالنسبة لبطارية الجهاز فهي ذات سعة mAh2,159.


أما بالنسبة للصوت فالميزة الجديدة التي يمتلكها الجهاز هو النظام الصوتي الجديد بالتنقيته التي تسمح بتحويل دقة بث الصوت من bit 16 إلى bit 24 بشكل تلقائي بالإضافة إلى أن الشركة قامت بدمج نظام الصوت المعتمد لديهاHTC BoomSound™ ونظام الصوت عالي الدقة .

كما ويأتي الجهاز مع قارئ للبصمات لتوفير أقصى درجات الحماية، و يعمل بمعالج Snapdragon617 الأحدث على الإطلاق ونظام وحدة المعالجة المركزية 64 bit / ثماني النواة المتكامل، و هناك نوعان من هذا الجهاز الأول بذاكرة عشوائية 2 GB و ذاكرة داخلية 16 GB، والآخر بذاكرة عشوائية 3 GB وذاكرة داخلية 32 GB وإمكانية اضافة Micro SD حتى 2 TB.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أكسس للاتصالات الوكيل الرسمي المسجل في فلسطين لمنتجات HTC ستقوم بإطلاق هذا الجهاز خلال الشهر الحالي.