الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تحيي ذكرى استشهاد عرفات في مخيم العروب

نشر بتاريخ: 12/11/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:02 )
فتح تحيي ذكرى استشهاد عرفات في مخيم العروب
الخليل- معا- احيت حركة فتح في مخيم العروب، بالامس، ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات بتنظيم مسيرة جماهيرية جابت شوارع المخيم بمشاركة المئات من ابناء المخيم والقوى الوطنية.

وانطلقت المسيرة من امام مدرسة اناث العروب وجابت شوارع الخيم حمل المشاركون فيها الاعلام الوطنية وصور الشهيد ابو عمار ورايات حركة فتح ورددوا الهتافات الوطنية الداعية الى التمسك بالأهداف التي قضى لأجلها الرئيس الشهيد، ومواصلة مسيرة النضال حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

والقى خضر جوابرة كلمة حركة فتح في المخيم اكد فيها ان احياء ذكرى استشهاد القائد الوطني ياسر عرفات مناسبة لتجديد العهد بمواصلة دربه، والحفاظ على الحقوق الوطنية التي قضى من اجلها.

وقال إن حركة فتح مفجرة الثورة الفلسطينية المعاصرة وقائدة نضال الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجه ورائدة الانتفاضات والمواجهات مع الاحتلال والتي قدمت مئات الاف الشهداء سيتبقى الوفية لكل التضحيات.

والقى عبد القادر الطيطي كلمة القوى الوطنية في المخيم قال فيها إن الرئيس الشهيد ياسر عرفات ليس رمزا فتحاويا فقط بل وطني بتجسيده للوحدة الوطنية بأبهى صورها، وقضى جل حياته لخدمة قضيتنا الوطنية حتى اللحظات الاخيرة في حياته.

واكد الطيطي على ضرورة "تعزيز الوحدة الوطنية ومواصلة درب الشهيد عرفات وانهاء الانقسام  الذي اضعفنا في معركتنا مع المحتل واساء لقضيتنا على المستويين الوطني والدولي."