الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى السياسية بالخليل تدين جريمة الاحتلال بالمستشفى الأهلي

نشر بتاريخ: 12/11/2015 ( آخر تحديث: 13/11/2015 الساعة: 10:03 )
القوى السياسية بالخليل تدين جريمة الاحتلال بالمستشفى الأهلي

الخليل -معا - أعربت القوى السياسية في محافظة الخليل، عن بالغ إدانتها لجريمة الاحتلال الإسرائيلي الجديدة التي نفذتها وحداتها الخاصة فجر اليوم، عندما أقدمت على اقتحام المستشفى الأهلي في الخليل، وأطلقت النار على الشاب عبد الله الشلالدة وأعدمته بدن بارد، واختطفت ابن عمله المصاب عزام الشلالدة.
وفيما نعت القوى السياسية في بيان صدر مساء اليوم عن "هيئة التنسيق الوطني" في محافظة الخليل، الشهيد الشلالدة، وصفت ما اقترفه الاحتلال في المستشفى الأهلي، بأنه جزء من جرائم الحرب والإرهاب المنظم بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل.


وطالبت القوى السياسية بضرورة بذل أقصى الجهود من قبل السلطة الوطنية وأجهزتها، لتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته الطبية والتعليمية وغيرها من الهيئات والأطقم، والإسراع في تقديم ملفات الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا لمحكمة الجنايات الدولية، وتكثيف الجهود لتوفير الحماية له في مواجهة إرهاب وبطش إسرائيل.


وفي ختام بيانها، تقدمت القوى السياسية بأحر التعازي من عائلة الشهيد الشلالدة وكافة شهداء شعبنا الذين قضوا خلال الأيام الماضية، مؤكدة على الوفاء للأهداف التي استشهدوا من أجلها.