الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

الشعبية: عملية الخليل انتصار لدماء الشلالدة وشلال دم الشهداء والجرحى

نشر بتاريخ: 14/11/2015 ( آخر تحديث: 14/11/2015 الساعة: 08:33 )
رام الله- معا - عبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن فخرها الشديد بعملية الخليل الجمعة والتي أدت إلى مقتل مستوطنين وإصابة آخر، مؤكدة أن هذه العملية هي انتصار لدماء شهداء شعبنا، خاصة الشهيد عبدالله الشلالدة الذي اعدم أول أمس بدم بارد بعد اقتحام المستعربين للمستشفى الأهلي بالخليل. واعتبرت الجبهة أن هذه العملية البطولية تثبت من جديد أنه مهما تصاعدت جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين ضد شعبنا فإنها لن تمر دون عقاب وستجد لها رادعاً ورداً فلسطينياً.
وأكدت الجبهة أن هذه العملية النوعية وجهت رسائل قوية لجيش الاحتلال بأن كل إجراءاته وجرائمه وقتله المستمر وحصاره وإغلاقه لمدينة الخليل فاشلة، ولن تنجح في كسر إرادة الصمود والعزيمة والمقاومة لدى أهلنا في مدينة الخليل وسائر مواقع الأرض المحتلة.
وشددت الجبهة على أن تهديدات الاحتلال بتوسيع عدوانه على مدينة الخليل واجتياحها بالكامل عقب العملية دليل على عجزه وارتباكه وفشله في منع هذه العمليات المتكررة التي نشرت الرعب والهلع لدى المستوطنين وجنود الاحتلال. وأشادت الجبهة بالصمود الأسطوري لأهلنا في مدينة الخليل الذين يدافعون بإصرار عن مدينتهم ويجسّدون خط المواجهة الأول للاحتلال في الضفة المحتلة، حيث قدّموا أكبر عدد من الشهداء والجرحى والأسرى.