الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: اجتماع تحضيري لانتخابات إتحاد الصناعات البلاستيكية

نشر بتاريخ: 15/11/2015 ( آخر تحديث: 15/11/2015 الساعة: 17:38 )
الخليل - معا - تداعى العشرات من أصحاب المنشآت البلاستيكية في محافظة الخليل، لاجتماع تحضيري لبحث انتخابات مجلس الإدارة الجديد لإتحاد الصناعات البلاستيكية الفلسطيني، والذي جاء بدعوة من عدد من رجال الأعمال، لتنسيق الجهود التي تساهم في إنجاح الانتخابات القادمة خاصة في ظل الحاجة لضخ دماء جديدة ضمن مجلس الإدارة القادم.

وفي مقدمة الاجتماع، الذي شهد اهتماماً بالغاً وحضوراً كبيراً من أصحاب المنشآت البلاستيكية، وقف الحاضرون دقيقة صمت وحداد وقرأوا الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار.

وقد ألقى رجل الأعمال الفلسطيني، وصاحب مصنع الهرم للمنتجات البلاستيكية المهندس أحمد حسونة كلمة رحب فيها بالحضور، وشكرهم على تلبيتهم الدعوة لحضور هذا الاجتماع الذي يعقد في مصنع زمزم، الذي يعتبر من أبرز المنشآت الصناعية التي تفتخر بها محافظة الخليل وفلسطين، مؤكداً أن الهدف الأبرز من هذا الاجتماع هو تأسيس مرحلة جديدة من العمل الجماعي لخدمة المنشآت الصناعية البلاستيكية وتطويرها، خاصة في محافظة الخليل التي يتعدى عدد منشآتها في هذا القطاع الـ 60 منشأة، ما بين كبيرة ومتوسطة الحجم، حيث تمثل الحصة الأكبر من هذه الصناعة الوطنية.

وأكد المهندس حسونة أن الانتخابات تمثل فرصة لمن يجدون في أنفسهم الكفاءة لترشيح أنفسهم حيث أن باب الترشح مفتوحاً لجميع المنتسبين للاتحاد، ونوه أن الانتخابات التي كانت من المفترض أن تعقد في رام الله مطلع هذا الأسبوع، تأجلت إلى موعد آخر سيحدد لاحقاً بسبب الظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال خاصة في ظل إغلاق الطرق وإقامة الحواجز على مداخل المدن والقرى الفلسطينية مما يحول دون وصول الأخوة أعضاء الهيئة العامة إلى مدينة رام الله للمشاركة فيها، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية مهتمة بعقد الانتخابات في أقرب فرصة ممكنة حال سماح الأوضاع الأمنية في ذلك.

من جانبه أكد رجل الأعمال كمال الزير أن الإتحاد بحاجة لأناس يتحملون الأمانة وقادرين على تحمل المسؤولية لخدمة أعضاء الاتحاد وتطوير قطاع الصناعة البلاستيكية الفلسطينية، الذي يشهد نمواً سريعاً، مشدداً أن ذلك يحتاج إلى تظافر جهود الجميع، وأكد أن هذا الاجتماع يعتبر ركيزة أساسية يتم الاستناد عليها في أي انتخابات قادمة، داعياً لمشاركة الجميع فيها.

يذكر أن المهندس حسونة عرج أمام الحضور على بعض بنود النظام الداخلي للاتحاد، حيث قام بتوضيح بعضها وأجاب على أسئلتهم واستفساراتهم. كما تم ترشح بعض أصحاب المنشآت البلاستيكية ممن ينوون خوض انتخابات الاتحاد القادمة.