الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في بطولة العالم للتجميل في كوريا

نشر بتاريخ: 15/11/2015 ( آخر تحديث: 15/11/2015 الساعة: 19:01 )
فلسطين تشارك في بطولة العالم للتجميل في كوريا
رام الله - معا - بدأ المنتخب الفلسطيني للتجميل التحضيرات للمشاركة في بطولة العالم للتجميل في كوريا، تحت رعاية النقابة العامة لأصحاب صالونات التجميل في فلسطين، وبدعم من شركة CHI فاروق سيستمز.

وتعتبر فلسطين الدولة العربية الوحيدة المشاركة في هذه البطولة، حيث تحرص النقابة العامة على توفير كل ما يلزم للفريق الفلسطيني المشارك، من أجل المشاركة بشكل لائق، وتقديم عرض مشرف ومنافس.

واستقبلت النقابة العامة أعضاء الفريق والمدربين الدوليين، الكوافير العالمي رائد عودة، وبطل العالم اندريه، والخبير العالمي راني، وذلك من أجل صقل مهارات المنتخب الفلسطيني المشارك في بطولة العالم في كوريا.

وشملت زيارة الخبراء العالميين عقد دورة مكثفة لمدة أسبوع، على مدار 12 ساعة يوميا، استفاد المتدربون من خبراتهم ومعرفة كافة معايير المسابقة الأعلى والأقوى على مستوى العالم في مجال التجميل، واتسمت أجواء التدريب بالايجابية، والاستعداد لكل ما هو مطلوب، من أجل المشاركة في بطولة العالم.

وأكد رئيس النقابة العامة لمصففي الشعر في فلسطين ورئيس المنتخب، أشرف السوداني أهمية المشاركة، وتوفير كافة متطلبات النجاح من أجل تمثيل فلسطين بشكل لائق ومشرف.

وبين السوداني أنه في نهاية الدورة، تم عمل يوم دراسي مفتوح لكافه اصحاب الصالونات في فلسطين، من أجل الاستفادة من خبرة المدربين العالميين، ورفع مستوى الكفاءة في المهنة.

وأعرب السوداني عن أمله وثقته في كافة اعضاء الفريق خاصة بعد التقييم الايجابي من المدربين، بعد نهاية الدورة الخاصة، والتي حققت الهدف المطلوب فيما يتعلق بمتطلبات واحتياجات الفريق الفنية والتقنية للمشاركة في البطولة.

وقام خبير التجميل العالمي فاروق الشامي بزيارة المنتخب، والاطلاع على تدريبات وتحضيرات المنتحب، وقدم الدعم المادي والفني والمعنوي، لبذل الجهد من أجل المهنة وفلسطين وحضور فلسطين عالميا.