الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تفتتح فرعها الجديد "سبيتاني تنزيلات " في قلب مدينة القدس

نشر بتاريخ: 22/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 12:32 )
سبيتاني تفتتح فرعها الجديد "سبيتاني تنزيلات " في قلب مدينة القدس

القدس- معا - افتتحت شركة اكرم سبيتاني واولاده فرعها الجديد "سبيتاني تنزيلات" في شارع صلاح الدين في قلب مدينة القدس، بحضور مجموعة من موظفي الشركة وعدد من وسائل الاعلام والمئات من مواطني المدينة.

و صرح نائب المدير العام لشركة سبيتاني أكرم مازن سبيتاني أن هذا الحضور الكبير يعكس قوة الشركة في المدينة ودورها الاقتصادي البارز، آملا أن يساهم هذا الصرح الإقتصادي الجديد في تطوير وتحسين الوضع الإقتصادي للمدينة المقدسة، و أن تكون الشركة عند حسن ظن زبائنها، مشيراً إلى ان شركة سبيتاني تسعى دائما لتلبية احتياجات المواطنين من خلال توفير مختلف الاجهزة الكهربائية والمنزلية.

 وتضمن الإفتتاح العديد من المفاجآت والعروض الخاصة بالزبائن، منها إمكانية الحصول على تلفزيون LED32 بوصة إبتداءً من 699 شيكل، وإمكانية الحصول على جهاز موبايل مجانا عند شراء جهاز موبايل LG، و غيرها العديد من العروض المميزة.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع "تنزيلات القدس" هو السابع من ضمن سلسلة فروع "سبيتاني تنزيلات"، و يمتد الفرع الجديد على مساحة 270 متر مربع ومؤلف من 3 طوابق، خُصص طابقان منها لعرض مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة المنزلية والكهربائية ذات الجودة العالية من مختلف الشركات العالمية، وبأسعار تتناسب مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ويلبي رسالة سبيتاني تنزيلات (أقل الأسعار – جديد بالكرتونة _ضمان سبيتاني).