السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح -إقليم غرب غزة تنظم حملة زيارات إلى اسر الشهداء والجرحى والأسرى في أول أيام العيد

نشر بتاريخ: 13/10/2007 ( آخر تحديث: 13/10/2007 الساعة: 10:34 )
غزة - معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم غرب غزة الجمعة، حملة زيارات واسعة على اسر الشهداء والجرحى والأسرى، وذاك بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قامت قيادة الإقليم بتوزيع مهام الزيارات على كافة أعضاء الإقليم بحيث يقوم كل عضو إقليم مع لجنة منطقة مع أعضاء لجان الشعب في كل منطقة بزيارة بيوت عزاء الشهداء وأسرهم والجرحى وبيوت الأسرى.

وتوزع أعضاء لجان الإقليم على تسع مناطق تتبع إقليم غرب غزة وقاموا بالزيارات برفقة لجان المناطق والشعب التي قوبلت بالترحاب من قبل الأهالي الذي جددوا التفافهم ومبايعتهم لحركة فتح وقيادتها برئاسة الرئيس محمود عباس أبو مازن وأكدوا أنهم سيبقوا المدافعين والمعطائين لحركة فتح والمدافعين عن الشرعية الفلسطينية .

وقامت الوفود التابعة لحركة فتح بتقديم الهدايا الرمزية وبطاقات المعايدة بالعيد لأسر الشهداء والجرحى والأسرى والتي تعبر عن وفاء حركة فتح في اقليم غرب غزة الى أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم هذه الأرض الطاهرة والى الجرحى البواسل والى الأسرى القابعين خلف القضبان .

وأكدت الوفود التابعة للحركة حرصها على التواصل مع كافة أبناء شعبنا في اقليم غرب غزة وفي كافة محافظات الوطن والاطلاع على معاناتهم وتقديم يد العون والمساعدة لكافة أهلنا في اقليم غرب غزة.

وأكدت الوفود ان حركة فتح ستبقى الوفية لهذه العائلات التي قدمت الشهداء والجرحى والأسرى وقدمت اغلى ما تملك على درب الحرية والاستقلال وفداء لفلسطين ودفاعا عن حركة فتح وعن المشروع الوطني الفلسطيني .

يذكر انه سبق هذه الحملة التي قامت بها حركة فتح تزيين شوارع ومناطق اقليم غرب غزة بيافطات التهنئة بالعيد ورايات حركة فتح وأعلام فلسطين والتي قامت الحركة بتزينها بالشوارع العامة والمفترقات لتهنئة أبناء شعبنا بعيد الفطر.