الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يرعى "بطولة الاستقلال وخماسيات الكرة للمدارس الخاصة"

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 17:35 )
المجلس الأعلى يرعى "بطولة الاستقلال وخماسيات الكرة للمدارس الخاصة"
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتمت، يوم امس الاثنين، "بطولة الاستقلال وخماسيات كرة القدم للمدارس الخاصة"، برعاية اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التي نظمتها مدرسة سانت جورج الثانوية في رام الله في ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، الحادية عشرة، وفي ذكرى الاستقلال.

وشارك في منافسات البطولة ست مدارس هي: مدرسة الرجاء الانجيلية اللوثرية ومدرسة الكلية الاهلية والمدرسة الانجيلية الاسقيفية العربية ومدرسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك ومدرسة الفرندز الاساسية والمدرسة المنظمة سانت جورج.
وحصلت مدرسة الفرندز الأساسية على المركز الأول ومدرسة سانت جورج، المنظمة للبطولة، على المركز الثاني في حين حلت مدرسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك في المركز الثالث.

وشكر ريتشارد زنانيري، مدير مدرسة سانت جورج اللواء جبريل الرجوب والمجلس الأعلى للشباب والرياضة على رعاية البطولة، وشكر وائل شباب، ممثل الأمانة العامة في المجلس المدارس المشاركة على دورها في إنجاح البطولة.

وقال: ان هذه الفعاليات ستكون باكورة للانشطة، التي يعتزم المجلس الأعلى تنفيذها، بالتنسيق مع المدارس الخاصة منها والحكومية، مشيرا الى الدور، المهم، والمحوري، الذي تلعبه المدارس في رفد الحركة الرياضية، بكافة المواهب، التي تحتاج الى الصقل والمتابعة