الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا في صربيا يتهم دحلان بالوقوف وراء مهاجمته

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 15:58 )
سفيرنا في صربيا يتهم دحلان بالوقوف وراء مهاجمته

بيت لحم -معا- نفى سفير فلسطين في صربيا محمد نبهان ما تررد من اخبار حول قيامه ببيع تأشيرات للمهاجرين للدخول إلى صربيا ومنها الى أوروبا، مقابل مبالغ مالية.

وقال السفير نبهان في حديث لغرفة تحرير وكالة معا "اتحدى اي شخص كان سواء فلسطيني او عربي ان يقول انني اخذت منه مبلغا من المال مقابل تأشيرة دخول".

واتهم النائب محمد دحلان ومن وصفهم بجماعته بالوقوف وراء تلفيق هذه التهمة، وذلك لقيامه بالتضييق على دحلان في صربيا، مضيفا ان الصحيفة التي نشرت الخبر مملوكة لشركة صهيونية وهي ليست صحيفة صربية رسمية، حسب قوله.


وتابع يقول ان شخصا في السفارة الفلسطينية في صربيا كان يعمل عند دحلان سرب معلومات ملفقة وخاطئة وانه عوقب بنقله الى بلغاريا.


واردف نبهان "خدمت في صربيا سفيرا لـ 10 سنوات واستطعنا تحويل موقف صربيا من دولة ممانعة الى دولة صديقة صوتت لصالح فلسطين في الامم المتحدة".

وكان مصدر في وزارة الخارجية الفلسطينية قال ان الوزارة تتابع ما نشرته احدى الصحف الصربية حول قيام سفير فلسطين لدى صربيا ببيع تأشيرات للمهاجرين للدخول إلى صربيا ومنها الى أوروبا مقابل مبلغ مالين مشيرا إلى أن موضوع السفير قيد التحقيق والمتابعة.