Advertisements

فيديو- طعن جندي إسرائيلي في نهاريا

نشر بتاريخ: 27/11/2015 ( آخر تحديث: 28/11/2015 الساعة: 08:13 )
فيديو- طعن جندي إسرائيلي في نهاريا
الجليل - معا - أصيب جندي إسرائيلي من قوات ما يسمى "حرس الحدود" بجروح متوسطة بعد تعرضه لطعن في الرأس بمدينة نهاريا شمالا مساء اليوم الجمعة. وقالت مصادر في الشرطة الاسرائيلية، إن الخلفية وعلى ما يبدو قومية، حيث جاري تمشيط المنطقة بحثا عن منفذ العملية.

وكان بلاغ وصل نحو الساعة 6:30 مساء الى مركز الاسعاف الاسرائيلي - نجمة داود الحمراء - يفيد بتعرض مجند "حرس الحدود" لطعنة في الرأس وهو عربي من سكان الشمال 37 عاما كان بطريقه لمنزله في احدى البلدات بالشمال والقريبه من منطقة نهاريا، حيث قال شاهد العيان إن منفذ عملية الطعن فر من المكان. وقال الجندي في شهادته إن "عربيا قام بطعنه، وفر من المكان". وقد تم نقل الجندي الى مستشفى "لجليل" في نهاريا لتلقي العلاج.

وقد وصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية، وشرعت بالتحقيق في القضية، الى جانب تمشيط المنطقة بحثا عن الشاب الذي قام بطعن الجندي، دون أن يعلن بشكل رسمي عن خلفية العملية.

 ووفقا للمصادر الاسرائيلية تم اعتقال منفذ الهجوم بعد ساعتين من وقوعه ليتضح ان الامر يتعلق بفتى عربي في السادسة عشرة من عمره .


وقال الفتى ثناء التحقيق معه انه هاجم الشرطة ردا على هجوم تعرض له من قبل ذات الشرطي ليتضح من التحقيقات الاولية ان جدالا عنيفا نشب بين الفتى والشرطي قبل ان يتعرض الاخير للطعن دون ان تستثني الشرطة الاسرائيلية في هذه المرحلة ايا من السيناريوهات او الخيارات . 

* ملاحظة: ننصح بعدم مشاهدة مقطع الفيديو من قبل الاطفال دون سن 18 عاما.

Advertisements

Advertisements