الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارتا الأوقاف والعمل تعقدان امتحاني توظيف في الكلية العصرية الجامعية

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 05/12/2015 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - استضافت الكلية العصرية الجامعية، امتحانين لوزارتي العمل والاوقاف والشؤون الدينية كل على حدة ، وذلك في مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي بمقرها بمدينة رام الله.
فقد عقدت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية امتحانا لاختيار موظفين اداريين اثنين، الأول للعمل داخل الوزارة بمدينة رام الله، والآخر للعمل في الكلية الشرعية في الظاهرية بمدينة الخليل.
وفي هذا السياق قال رئيس لجنة الاختبار للوظيفة وممثلا عن وزارة الاوقاف محمد الريماوي، إن 350 شخصا من كلا الجنسين تقدموا للامتحان، الذي سيعقبه مقابلات شخصية لمن يجتازوه بنجاح.
وتوجه الريماوي بالشكر لادارة الكلية العصرية لما قدمته من تسهيلات بهدف انجاح الامتحان. جدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على الامتحان ضمت ممثلين عن: ديوان الموظفين العام، وزارة العمل، وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.
وفي سياق آخر، عقدت وزارة العمل، امتحانا لاختيار موظف علاقات عمل في مديرية عمل رام الله.
وقال مدير عام الشؤون المالية والادارية في وزارة العمل يوسف الترك، إن 84 ممتحنا من أصل 121، تقدموا للإمتحان الذي اشرفت عليه لجنة مكونة من وزارة العمل وديوان المواظفين العام.
وأشار الترك الى ان مقابلات شخصية ستعقب الامتحان، لكن من اجتازه بنجاح. وأشاد الترك بما قدمته الكلية العصرية الجامعية من رعاية لإنجاح هذا الامتحان، مؤكدا أن هذه التجربة ليست الاولى التي تجمع وزارة العمل و"العصرية الجامعية"، التي "لا تدخر جهدا في تقديم كل ما هو مطلوب خدمة لأبناء شعبنا".
وتعقيبا على ذلك، أكد رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، أن تعاون كليته مع مؤسسات الوطن كافة، يأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية المترتبة على الكلية تجاه المجتمع الفلسطيني "الذي نحن جزء لا يتجزأ منه".
واشار الى ان النهوض بالمجتمعات يجب ان يكون من خلال علاقة تفاعلية تكاملية بين الاطراف والمؤسسات كافة في المجتمع، سعيا لبناء نسيج اجتماعي متين، وقاعدة مهنية صلبة تستند اليها الكفاءات الوطنية دون استثناء.
وختم الشيوخي بالتأكيد على ان الكلية العصرية الجامعية، ترحب بأي تعاون مشترك مع أية جهة وطنية ومحلية، في سبيل دعم المجتمع الفلسطيني بطاقات مهنية متجددة.