الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تطلق حملتها التفاعلية "وحِّد أرقامك وحقق أحلامك"

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 08/12/2015 الساعة: 12:10 )
الوطنية موبايل تطلق حملتها التفاعلية "وحِّد أرقامك وحقق أحلامك"
رام الله - معا - أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، الحملة التفاعلية الأحدث والأجدد في سوق الاتصالات الفلسطينية "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك"، بأكبر عدد من الجوائز، والحزم المجانية.

وفي تفاصيل الحملة التي أطلقتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، يستطيع المشتركين من فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على (
555* سيحصل المشترك على حزم مجانية فورية إضافة للأرقام، وعندما يقوم المشترك بتوحيد أربعة أرقام متشابهة مقابل أي جائزة ستصله رسالة مباشرة تعلمه بفوزه بتلك الجائزة.

وأوضح أن الحملة التي انلطقت مطلع الأسبوع الماضي، ستستمر لغاية 29 كانون الثاني 2016، أو حتى انتهاء الجوائز، وتسليم الجوائز سيكون بحسب سرعة جمع الأرقام لدى المشتركين؛ حيث يترتب على كل مشترك جمع 4 أرقام متشابهة مقابل كل جائزة ليحصل عليها.

وأشار القواسمي إلى أن الأرقام العشوائية المتعلقة بالجوائز الكبرى ستبقى صالحة للاستفادة منها طوال فترة الحملة، ويمكن للمشترك فحص تجميع أرقام الجوائز العينية لديه بالاتصال مجانا على #220* حيث سيتسلم قائمة الجوائز والأرقام المجمعة مقابل كل جائزة.

وأعرب عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع الحملة، للفوز مع الوطنية موبايل بالجوائز المميزة والكبيرة، خاصة أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، "سنبقى السباقين دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كل فئات المجتمع، وتفتح المجال للمشتركيين الجدد ليستفيدوا من عروضنا".

ولفت إلى أن حملة "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" تأتي بالتزامن مع الحملة الترحيبية التي قدمتها الوطنية موبايل للمشتركين الجدد بقيمة 150 شيقل، إضافة إلى الحملة الجديدة (نعطيك أكثر وفيك بنكبر)، التي تؤكد على رؤية الشركة اتجاه المجتمع الفلسطيني الذي تعتبر جزء لا يتجزأ منه.