الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فارس العرب تسلم المشاريع الصغيرة لأصحابها بتمويل من القنصلية الامريكية

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 16:46 )

غزة- معا- سلمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية المشاريع الصغيرة للسيدات التي تم اختيارهم ضمن مشروع "التمكين الاقتصادي للنساء المتضررات من الحرب على قطاع غزة" الممول من مكتب الشئون العامة التابع للقنصلية الامريكية، ويعتبر ذلك ضمن المرحلة الثانية من المشروع.


وحضر التسليم كلا من طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب، وعصام مطر ممثل القنصلية الامريكية في غزة، ومنسقة المشروع  ألاء طه.


وأوضح طارق البنا انه تم توريد الأدوات والمواد الخام ل 6 مشاريع تم اختيارهم بناء على دراسات الجدوى المقدمة من قبل السيدات المشاركات في المرحلة الأولى، حيث شملت المنحة المقدمة خمسة قطاعات "قطاع التصنيع الغذائي، الإنتاجي، التجاري، الخدماتي، الزراعي ".

وشكر البنا مكتب الشؤون العامة التابع للقنصلية الامريكية وممثلها في غزة عصام مطر على جهودهم المبذولة في دعم مثل هذه المشاريع، متمنياً استمرار التعاون بينهم في مشاريع مستقبلية اخري.

وعبرت السيدات المستفيدات من المنحة عن سعادتهم وشكرهم لمؤسسة فارس العرب ومكتب الشؤون العامة التابع للقنصلية الامريكية على مساعدتهم في تطوير مشاريعهم الحالية وإعادة تشغيلها يعد تضررها بسبب الحرب الأخيرة على غزة.