الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشباب الفلسطيني الحر يزور لجنة خدمات عسكر القديم

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 14:39 )
نابلس- معا- استقبل حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وفدا من التجمع الفلسطيني الحر ممثلا باسعد الكوني رئيس التجمع ورافقة عبد البحري عضو التجمع، وايضا كان برفقة الوفد مهند الرابي الرئيس الفخري لجمعية صناع الغد الخيرية.

واستهل عوده كلامه مرحبا بالضيوف وابدى سعادته الغامرة بهذه الزيارة للجنة الشعبية ولمخيم عسكر القديم وشدد على اهمية هذه الزيارة خاصة في الظروف العصيبة التي يتعرض لها وطننا العزيز , واكد على ضرورة تجسيد الوحدة الوطنية بين ابناء شعبنا بكافة اطيافه لمواجهة التطرف الاسرائيلي الذي يمارس اقسى اساليب القمع لشعبنا.

وبدوره شدد الكوني رئيس التجمع على ضرورة الوحدة الوطنية وضرورة تكاثف ابناء شعبنا هو افضل رد على جرائم الاحتلال التي تسعى لتقويض هذه الوحدة , وكذلك ثمن الكوني جهود اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم التي تبذلها في سبيل خدمة المخيم واهله واكد على العلاقة المميزة التي تجمع اللجنة الشعبية بالتجمع الفلسطيني الحر وان هذه العلاقة الرائعة ستبقى دائما وابدا من اجل إعلاء مصلحة الوطن.

ومن ثم تحدث الرابي الرئيس الفخري لجمعية صناع الغد الخيرية وشدد على ان الاعمال الخيرية هي من تقوي وحدتنا وهي الضمان لعدم تفتت النسيج الاجتماعي في ظل هذه الاوضاع الراهنة, واكد على ان هذه الزيارة اليوم تاتي ضمن مشروع تجميل نابلس بالتنسيق مع مديرية التربيةو التعليم في نابلس ومركز يافا الثقافي وجامعة النجاح الوطنية وان هذه المشروع ف دخل مرحلته الثالثة وسيتم تنفيذه في عشرة مدارس خلال عام 2016 .

وفي نهاية اللقاء قام عوده باخذ الوفد بجولة ميدانية لمرافق اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر وقاموا بالاطلاع عليها وايضا شرح لهم بنبذة سريعة عن المشاريع المستقبلية للجنة والمشاريع التي تنفذها بالوقت الحالي , وبعدها اصطحبهم لزيارة مدرسة قرطبة الثانوية للاناث.