السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو رميلة يلتقي العسيري في ابو ظبي ويبحث معه سبل تطوير ونشر الايكيدو

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 17:45 )
ابو رميلة يلتقي العسيري في ابو ظبي ويبحث معه سبل تطوير ونشر الايكيدو
القدس – معا : بعد زيارة ناجحة للامارات العربية عاد الى ارض الوطن مدرب نادي القدس في لعبة الايكيدو شحدة ابو رميلة، التقى خلالها في ابو ظبي بخبير اللعبة الاماراتي ورئيس مركز الامارات للايكيدو الخبير ذياب العسيري الحاصل على دان ٤ والمحاضر في المحافل الدولية العديدة بما يخص هذه الرياضة.

وشارك ابو رميلة بتقديم وجبة من التدريبات لمحموعتين من منتسبي المركز منهم عدد من المتقدمين باللعبة، حيث اعرب العسيري عن اعجابه بالمستوى العالي الذي يتمتع به المدرب ابو رميلة في هذا المجال، وبحث ابو رميلة والعسيري وسائل تبادل الخبرات وسبل تطوير ودعم نشر اللعبة على المستويين المحلي والدولي وكذلك سبل تدعيم العلاقة الودية بين نادي القدس والمركز الاماراتي للايكيدو.

ويذكر انه تم مؤخراً تكريم العسيري من المجلس العالمي لفنون الدفاع عن النفس ومقره كاليفورنيا، واعتمد خبيرا وسفيراً لفنون الدفاع عن النفس في الامارات، ويعتبر العسيري اول مدرب اماراتي لفن الايكيدو للأسوياء ولذوي الاعاقة وأحد اشهر مدربي الايكيدو في الوطن العربي الذي شهد له العديد من مدربي الايكيدو من بينهم (ستيفن سيجال) اسطورة الايكيدو واحد مشاهير هوليوود.

وقدم ابو رميلة درع نادي القدس للخبير العسيري معرباً عن اعتزازه بتوطيد العلاقات الطيبة مع الاشقاء في دولة الامارات مشيداً بحسن الاستقبال الذي حظي به من قبل خبير الايكيدو ذياب العسيري.

هذا وقد استأنف ابو رميلة نشاطه كالمعتاد في نادي القدس بعد عودته من زيارة الامارات العربية وفقا لمواعيده السابقة مساء يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع.