الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخدمة العامة لحي كندا تختتم فعاليات شهر رمضان الثقافي

نشر بتاريخ: 18/10/2007 ( آخر تحديث: 18/10/2007 الساعة: 11:16 )
غزة - معا - احتفلت جمعية الخدمة العامة لحي كندا باختتام فعاليات شهر رمضان الثقافي والمسابقة الثقافية الرمضانية،والتي تأتي ضمن برامج وأنشطة مشروع التغيير والمشاركة لأجل الشباب التي تنفذه جمعية الخدمة العامة لحي كندا والممول من مكتب المساعدات الشعبية النرويجية NPA .

وشارك في فعاليات هذه المسابقة العديد من المؤسسات المجتمعية على مستوى مدينة رفح ومن بينها " جمعية العمل النسائي_الجمعية الوطنية لحماية البيئة_منتدى شارك الشبابي _ملتقى روائع الإبداع _ جمعية التضامن الخيرية_نادي خدمات رفح _ قرية الأطفال (sos) _جمعية الخدمة العامة لحي كندا.

وفي الحفل الختامي حضر محمد المغير مدير مشاريع الشباب بمكتب المساعدات الشعبية النرويجية كما حضر مجلس إدارة الجمعية ممثلا صبحي رضوان رئيس مجلس الإدارة حيث تم تكريم الفريق الفائز بلقب المسابقة للعام الثالث على التوالي وهو نادي خدمات رفح , إضافة إلي تكريم كافة المؤسسات المشاركة في إنجاح فعاليات هذا النشاط الثقافي ببعض الجوائز الرمزية وشهادات التقدير كما كرمت اللجنة الشبابية للمشروع المشرفة على فعاليات هذا النشاط .

وأشار مدير المشروع رائد غنام الى ان تلك الأنشطة تأتي وفق خطة منهجة تهدف الى شحذ همم وطاقات الشباب والى زيادة الوعي والقدرات الثقافية و المشاركة في الحياة الاجتماعية بإيجابية أكثر.