الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية والتعليم بالحكومة المقالة يزور جمعية الحق في الحياة

نشر بتاريخ: 18/10/2007 ( آخر تحديث: 18/10/2007 الساعة: 11:41 )
غزة - معا - استقبلت جمعية الحق في الحياة في مبني الإدارة الجديد وكيل وزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة بغزة الدكتور/ محمد شقير برفقة كلا من الدكتوره / هيفاء الاغا مدير عام التعليم العالي وأ. غانم المقاتي مدير التربية الخاصة وأ. خالد ابو فضة رئيس قسم التربية الخاصة.

كان في استقبال الوفد رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة-أبو مدين -ونائب المدير العام محمد العرعير وعدد من مدراء الدوائر والعلاقات العامة في الجمعية.

وقد اطلعت رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة -ابو مدين - الدكتور علي بدايات نشأة الجمعية ومراحل تطورها منذ العام 1992م وحتى تاريخه ومن ثم قدمت شرحا عن برامج الجمعية المتنوعة والأنشطة والفعاليات والخدمات التي تقدمها لذوي متلازمة داون ولغيرهم في المجتمع المحلي في جميع محافظات قطاع غزة، مستعرضة العقبات التي تواجهها الجمعية في ظل الظروف الحالية .

ومن ثم اصطحبت رئيسة الجمعية عدالة ابو ستة-ابو مدين- في جولة ميدانية للاطلاع على مرافق الجمعية والوقوف عن كثب علي الخدمات المقدمة للمستفيدين.

حيث أعرب شقير عن إعجابه الشديد بما شاهد من صرح إنساني متطور قائلا ( هذا الصرح يحتاج إلى من يدعمه ويقف بجانبه"، لذا فقد قررت أن أقف بجانب هذه المؤسسة بمقدار ما املك من مال وصلاحيات لكي تبقى تخدم هذه الشريحة من مجتمعنا .

كما وجه شقير حديثه إلي كل مسؤول في هذا المجتمع بان لا يتوانوا في خدمة هذه المؤسسة وغيرها من المؤسسات الخدماتية.