الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تكرم موظفيها والمتطوعين والمؤسسات الداعمة

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 12/12/2015 الساعة: 21:19 )
بلدية يطا تكرم موظفيها والمتطوعين والمؤسسات الداعمة
الخليل- معا - كرمت بلدية يطا، اليوم السبت، في قاعة الزين بمدينة يطا، موظفيها والمؤسسات الداعمة والمتعاونة والمتطوعين في الحملات الوطنية والانسانية وغرف العمليات أبان المنخفضات الجوية.

وشارك في الحفل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، وأمين سر اقليم حركة فتح في يطا د. كمال مخامرة، وممثل عطوفة محافظ الخليل فريد أعمر، ومفوض العلاقات الخارجية في اقليم يطا إياد المصري، ورئيس نقابة العاملين في البلدية موسى الهدار، ومدير البلدية ناصر ربعي، بالإضافة إلى جمع غفير من مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام والموظفين في البلدية، والمتطوعين وممثلي مؤسسات المدينة.

وافتتح الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وقال نائب رئيس البلدية د. جمال بحيص عريف الحفل إننا في بلدية يطا نفتخر بوجود هذا الفريق الرائع من الموظفين والمتطوعين اصحاب الانتماء الصادق والذين يحرصون على رفع مستوى الاعمال التي يقومون بها، شاكراً إياهم على هذه الجهود المميزة.

بدوره وصف مخامرة الموظفين والمتطوعين والمؤسسات المكرمين بالجنود الميامين الذين قدموا الكثير لمدينتهم وبلديتهم وخاصة في المنخفضات الجوية والحملات الوطنية والانسانية، مؤكداً على الشراكة والتعاون ما بين البلدية والمؤسسات لاسيما اقليم فتح، مضيفاً بأن العمل على قدم وساق من أجل رفع مدينة يطا الى محافظة وذلك من خلال تضافر الجهود مع اقليم فتح لتحيق هذا الاستحقاق.

وأشار مخامرة الى أهمية العمل الجماعي من أجل تخطي العقبات والنهوض بواقع المدينة في كافة القطاعات التنموية والسير نحو بلدية الكترونية لمواكبة التقنيات الحديثة لتطوير الأداء المهني والوظيفي، مشيداً بحراس الارض في مسافر يطا الشرقية الذين بصمودهم الاسطوري افشلوا مخططات الاحتلال ومستوطنيه، وشكر جميع المؤسسات المتعاونة والداعمة للبلدية، كما وقدم شكره وعظيم امتنانه للأجهزة الامنية على جهودهم في بسط سيادة وهيبة القانون.

من جهته أكد أمين سر اقليم حركة فتح في يطا على الشراكة والانسجام ما بين الإقليم والبلدية من أجل توفير كافة الاحتياجات التنموية للمدينة، مبرقاً بشرى اعتماد مكتب اقتصاد وطني لمدينة يطا من قبل مجلس الوزراء، منوهاً الى أن الحركة عازمة على المضي قدماً في دعم المواطنين القاطنين في مسافر يطا لتعزيز صمودهم، موضحاً بأن مجلس الوزراء اعتمد مجلساً قروياً للمسافر.

وفي كلمة نقابة العاملين شكر فيها الهدار نيابة عن زملائه المكرمين إدارة البلدية على لفتتها الكريمة لتكريمهم مثمناً دور المجلس البلدي في خدمة أهالي يطا، مبيناً ان العمل كبير فيما بيننا وسنعمل جاهدين على بذل كل جهد مستطاع لخدمة ابناء يطا اينما وجدوا.

من جانبه نقل اعمر تحيات محافظ محافظة الخليل للحضور، مقدراً جهود الموظفين والمتطوعين في أعمالهم وعلى دورهم الريادي، وقدم شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة الرائعة.


وفي ختام حفل التكريم تم توزيع عدداً من الدروع التقديرية للموظفين والمتطوعين والمؤسسات الداعمة والشخصيات المشاركة في الحفل.